انطلاق مؤتمر التسويق الرقمي الثالث في العاصمة عمان

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/05 الساعة 00:02
مدار الساعة - اقامت شركةicc بعقد مؤتمرها السنوي الثالث والذي تحرص من خلاله على مواكبة المستجدات في مجال التسويق الرقمي من خلال استقطاب افضل الخبراء على مستوى العالم في هذا المجال . وتحدث المتحدث العالمي Jeff Bullas و الذي صنف كواحد من أفضل ٢٠مؤثر بالعالم على حسب جريدة فوربس لعام ٢٠١٧ كما حصل على لقب أفضل مدون لعام ٢٠١٥ و في عام ٢٠١٦ حصل على المرتبة السابعة من أصل ١٠٠ مسوقين على الإنترنت.
وركز المؤتمر هذا العام على اهم ثلاث محاور أساسية التسويق الالكتروني و هي المحتوى- زيادة عدد الزوار و تحويل الزوار إلى زبائن دائمين بأقل تكلفة ممكنة.
وتخلل المؤتمر عدة ورشات عمل لزيادة تفاعل وإستيعاب المشاركين بأكبر قدر ممكن . يذكرانه سبق و أن قدمت الشركة في عام ٢٠١٦ اول مؤتمر لها و استضافت الخبير و المؤلف Paul Smith مؤلف الكتاب الاكثر مبيعا للتسويق الرقمي حيث شارك ١٥٠ شخص على مدار ٣ ايام للتعرف على أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي
و في عام ٢٠١٧ استضافت Neil Patel الرائد في مجال التسويق بالمحتوى و هو واحد من أفضل ١٠ مسوقين على مستوى العالم بالتسويق بالمحتوى للحديث عن استراتيجيات خلق محتوى جذاب لخدمة الشركات و زيادة التفاعل ما بين الشركات و الجمهور حيث شارك أكثر من ١٨٠ شخص من العاملين في مجال التسويق و اصحاب الأعمال لزيادة خبراتهم بهذا المجال حيث تناول المؤتمر عدة محاور عن كيفية كتابة محتوى تسويقي مشجع على التفاعل.
  • مدار الساعة
  • إنترنت
  • أعمال
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/05 الساعة 00:02