ايس كريم +18 (فيديو)

مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/12 الساعة 15:24
مدار الساعة - تميز نوع جديد من الآيس كريم بنكهته الغريبة، والذي جاء بمذاق الفلفل الحار، وليس ذلك وحسب بل نافس مذاقه أقوى أنواع الفلفل الحار في العالم.

وفقا لمقطع الفيديو المتداول عبر "موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، يعد الآيس كريم المعروض أكثر حرارة من فلفل التاباسكو الحار بـ 500 مرة، ويطلق عليه "نفس الشيطان"، ويصنع من فلفل "كارولينا ريبر" الحار الذي صنف بالأكثر حرارة في العالم، وتصل درجة حرارته إلى 1،539،300 درجة على مقياس سكوفيل لمواد الحارة.

حقق مقطع الفيديو 3 مليون مشاهدة منذ نشره، ويشترط أن تكون قد تجاوزت سن الثامنة عشر ليسمح لك بتجربته، حيث انها ليست مزحة ، انها بوظة للكبار فقط ، ويجب ان تكون اجتزت 18 عاما ، لتوقع تعهدا بتذوقها على مسؤوليتك الخاصة. ففي مدينة غلاسكو، اخترع آيس كريم من الفلفل الحار أكثر 500 مرة حار من صلصة تاباسكو، لدرجة تعريفها من قبل السكان المحليين بأنها "الآيس كريم الأكثر خطورة في العالم". (إيل ريسبيرو ديل ديافولو) هو آيس كريم من الفلفل الحار، اخترعتها صاحبة مقهى تدعى مارتن باندوني، وذلك بمناسبة عيد الحب، ولكن هذا الطعم الجديد حار جدا أنه لا يمكن إلا أن يتم شراؤه الى كنت تبلغ 18 عاما واكثر ، وبعد التوقيع على إخلاء المسؤولية، أو إعلان استبعاد المسؤولية. من بين "المخاطر" المحتملة المدرجة في الإعلان نجد على سبيل المثال، ان تناول هذه البوظة من الممكن ان يتسبب لك بنوبة قلبية. اذا كنت تعتقد اننا نبالغ فعليك ان تعلم ان موظفي المقهى بحاجة الى ارتداء القفازات عند التعامل مع هذه البوظة ، لتجنب الآثار الجانبية على الجلد،. وتصنع هذه البوظة من نوع فلفل يدعى تشيليس ، وهو الفلفل الأكثر حرارة في العالم بحسب وقع جينيس ، والذي تصل درجة حرارته الى 1569،300 درجة على مقياس سكوفيل الخاص بالبهارات. وتقول صاحبة المقهى ان جميع المكونات المستخدمة في إيطالية باستثناء الفلفل. وبينت : هذا هو أول الآيس كريم في العالم من هذا النوع، حاليا يباع فقط في اسكتلندا، وأنا أعلم أنه يمكن أيضا أن تكون خطيرة جدا لتذوقه ، كان علي أن أخبر مفتشي مراقبة جودة الغذاء بما كان في الداخل، أنا سعيد أن في النهاية توصلنا إلى اتفاق لبيع الآيس كريم، من خلال التوقيع على إخلاء المسؤولية من قبل الزبائن.
  • مدار الساعة
  • علان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/02/12 الساعة 15:24