انطلاق الملتقى الأول للموهبة والتفكير بعنوان مفاتيح التفكير العشرين - صور

مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/29 الساعة 00:37
مدار الساعة - انطلقت اليوم فعاليات الملتقى الأول للموهبة والتفكير بمفاتيح التفكير آل 20 بتنظيم من مدرسة الفيصلية الثانوية للبنين وبالتعاون مع نقابة المعلمين الأردنيين فرع مادبا وتنفيذ من مركز ديبونا لتعليم التفكير .
حيث تم عرض عددا من النشاطات الإبداعية والفكرية التي تخص الطلاب والطالبات المشاركين بالورشة وإلقاء من الأستاذ رئيس مركز ديبونا للتعليم والتفكير رياض الازايدة بحضور عددا من طالبات وطلاب المدارس المعنية في مديرة تربية مادبا .
واستعرض المحاضر للطلاب طرق التفكير والإبداع في عدة مجالات للنهوض بفكر الطلاب للمراحل القادمة وكيفية وصولهم إلى مواقع مهمة بالطرق التفاعلية بما يخص المركز وطرق التعليم الجديد .
وبين ملقي المحاضرة كيفية العمل على الإبداع بروح الفريق الواحد وكطيفية التعامل مع المستجدات التي تطراء على التعليم والتفكير المستمر من خلال المحاضرات التوعوية والقيمة من قبل الخبراء في هذا المجال .
ورحب مدير مدرسة الفيصلية الثانوية للبنين الأستاذ محمود الحويطي بالحضور معبرا عن شكره لكل من حضر وساهم ودعم لوصول الأفكار الإبداعية للطلاب والطالبات من مختلف مدارس المحافظة .
ونشير إلى أن رئيس غرفة الموهوبين في مدرسة الفيصلية الثانوية للبنين الأستاذ حمزة القطيش استطاع إيصال رسائل توعوية لكافة المدارس التابعة لمديرة تربية مادبا من خلال غرفة الموهوبين التي أقيمت منذ حوالي 8 سنوات والإبداع المتقن لطلاب تلك الغرفة والعمل على الاستمرارية في دعم هذه النشاطات المتنوعة والهادفة للطلاب ولكافة المستويات .




  • مدار الساعة
  • نقابة
  • الأردن
  • مادبا
  • رئيس
مدار الساعة ـ نشر في 2017/09/29 الساعة 00:37