بحث تعزيز التعاون بين تنمية وتطوير المهارات المهنية وجهد (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/20 الساعة 22:22
مدار الساعة - بحثت هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد)، سبل واليات تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات.
وأكدت رئيسة الهيئة الدكتورة رغدة الفاعوري خلال اللقاء، أهمية تفعيل الشراكة بين المؤسسات الوطنية المختلفة، بما يعزز دورها في المساهمة في تحقيق التنمية البشرية والاقتصادية الوطنية، من خلال التعرف على فرص التعاون والتطوير المتاحة.
وأشارت الفاعوري الى حرص الهيئة على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات وتسخير امكاناتها لتطوير القدرات المهنية والوظيفية والمهارية للعاملين فيها، مشيدة ببرامج جهد في مجال تنمية المجتمعات المحلية وتوفير فرص التعليم والتدريب وصقل مهارات الشباب، وتوجيههم نحو المشاركة في بناء مجتمعات قوية ومستقرة.
واتفق الجانبان خلال اللقاء على مواصلة التنسيق والتواصل بين مختلف المستويات الوظيفية، ومأسسة التعاون بما يخدم أهداف الطرفين.
وضم فريق جهد خلال اللقاء ممثلين عن برامج التنمية المحلية، وإدارة الموارد الطبيعية، والحماية والدمج، والفرص والإبتكار ومؤسسات الريادة الاجتماعية والتشبيك، ومبرة أم الحسين.
يذكر أن هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية تأسست عام 2019، في اطار توصيات الإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية، بهدف وضع هياكل تنظيمية لضمان الحاكمية والمساءلة القطاع.
  • مدار الساعة
  • الأردن
  • رئيس
  • اقتصاد
  • شباب
مدار الساعة ـ نشر في 2023/08/20 الساعة 22:22