ماذا قالت أوبرا وينفري عن زيارتها لمدينة البتراء؟

مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/20 الساعة 18:16
مدار الساعة - زارت المذيعة الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري مدينة البتراء الأردنية مع صديقتها الصحفية الأميركية غايل كينغ خلال جولة لها في المملكة تضمنت زيارة وادي رم والعقبة جنوب البلاد.
وقالت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" إن الكثير من التاريخ في "المدينة الوردية"، التي تم التصويت عليها كواحدة من عجائب الدنيا السبع.وأضافت "يستغرق الأمر 3 أيام لرؤيتها (البتراء)، أمضينا فيها 3 ساعات فقط"، داعية الجميع إلى وضعها في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها ورؤيتها.

وقالت أوبرا في المنشور: "زرت الأردن هذا الأسبوع وكان هناك الكثير من الأشياء لرؤيتها وتجربتها، ولطالما أردت أن أرى البتراء".وأوضحت "بالحديث عن شيء لم نفعله من قبل. نحن في العقبة، الأردن، وهي المدينة التي دعت مجلة تايمز إلى زيارتها خلال عام 2023، وهي ضمن قائمة من 100 مدينة".وقالت أوبرا: "نقول نعم للأردن طوال هذا الأسبوع، رحلتنا بدأت في البحر الميت، وذهبنا إلى موقع المعمودية حيث تعمّد السيد المسيح على يد يوحنا المعمدان في نهر الأردن، وأخذنا بعضا من مياه النهر، ثم ذهبنا إلى البتراء، إذا لم تذهب هناك من قبل، أقول لك يجب يجب يجب الذهاب لرؤيتها، فهي مذهلة بشكل صادم".بدورها، قالت غايل كينغ "نشجعك على القيام بذلك أيضا".
  • مدار الساعة
  • الأردن
  • وادي رم
  • العقبة
  • قائمة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/20 الساعة 18:16