إل جي المشرق العربي تحتفل بعيد الأم في دار الأمل للمسنين (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/11 الساعة 11:45
مدار الساعة -وسط أجواء من الفرح والبهجة، احتفلت شركة إل جي المشرق العربي يوم الخميس الموافق 9 أذار 2023 بعيد الأم مع عدد من الأمهات المقيمات في دار الأمل للمسنين.
وخلال الزيارة تبرعت شركة إل جي بــ "ثلاجة فريزر علوي" للدار، فيما قام عدد من موظفي الشركة بتوزيع الهدايا والحلويات على الأمهات.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد يونغ هاك جونغ، المدير التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس المشرق العربي، عن تقدير شركة إل جي للأمهات ولأدوارهن الفاعلة في بناء المجتمع، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية الرمزية من الشركة تسلط الضوء على مدى احترام الشركة واعتزازها العميق بأمهات هذا الوطن الغالي اللواتي لعبن دوراً مميزاً ومهماً في تنشئة أجيال وبناة المستقبل، وبات كثير منهن نماذج للتضحية والبذل والعطاء.
ولفت السيد جونغ إلى أن مشاركة إل جي الأمهات المقيمات في دار الأمل للمسنين يعبر عن التزام الشركة تجاه عملائها كما يعكس الدور المجتمعي للشركة ومساهماتها الفاعلة في هذا المجال.
من جانبه، أعرب مدير عام دار الأمل للمسنين، ماهر الحسيني عن شكره وتقديره لشركة إل جي المشرق العربي على هذه اللمسة الانسانية الرائعة والمعتادة من قبل الشركة التي تعمل دائما على تعزيز قيم التكاتف والتآلف بين فئات المجتمع الأردني.
وأشار الحسيني إلى المسؤوليات التي تقوم بها دار الأمل لتقديم أرقى مستويات الخدمة والرعاية للمسنين على مدار الساعة لرد جزء من معروفهم وحقوقهم على جميع أبناء وبنات المجتمع.
تجدر الإشارة إلى أن إل جي تتبنى استراتيجية طموحة للمسؤولية المجتمعية تدعم من خلالها الشركة العديد من الفئات والشرائح الأقل حظاً في المجتمع، إضافة إلى دعم وتبني مبادرات نوعية وهادفة في العديد من القطاعات تسهم في دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في البلاد.
  • مدار الساعة
  • عرب
  • تقبل
  • الأردن
  • الشامل
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/11 الساعة 11:45