'الذّراع الشّبابيّة' في إرادة يعقد لقاءً شبابيًّا.. صور

مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/14 الساعة 17:29
مدار الساعة -عقد الذّراع الشّبابيّ لحزب إرادة تحت التّأسيس لقاءً استقطابيًّا في شفا بدران، استهدف شباب وشابات يمثلون مختلف القطاعات، استعرض فيه المبادىء الأساسيّة لإراة ونهجة .
وأكّد العضو المؤسّس، رئيس لجنة الذراع الشّبابيّ الدّكتور دميثان المجالي : " إنّ إرادة منذ أن أُطلقت جولاته الاستقطابيّة في مختلف مناطق المملكة؛ بهدف تعزيز المشاركة الشّعبيّة، وحرصًا على الوصول لفئاتٍ كانت تحجب عن المشاركة السياسية، أو تشارك بنسبٍ غير مقبولة، بدأنا نلمس تغييرًا واضحًا في التّوجهات والأفكار لدى هذه الفئات بمجرد طرح أفكار ورؤى إرادة في أهمية المشاركة، ونسعى اليوم إلى تعزيز هذه الأفكار والقيم الملازمة لها : كالمواطنة، وسيادة القانون " .
كما شخّص المهندس عامر المكحل، والدّكتور علاء بني خلف، والسّيد مؤمن أبو رمان، والسّيد سمير الهقيش المشاكل والواقع الذي يعاني منه شبابنا، وأبرز الحلول الناجعة وأهمها التّحزب لوضع البرامج والخطط من الواقع الشّبابيّ .
وتناول اللّقاء موضوعات تتعلق بالحاجه لوجود أحزاب حقيقيّة برامجيّة تشتمل على حل للمشاكل التي يعاني منها المواطن، والهاجس الأمني الذي يعاني منه معظم الشّباب، والضمانات التي أعطاها سيد البلاد في العمليّة الحزبيّة، وصدور قانون الأحزاب، وصدور نظام ممارسة العمل الحزبيّ في الجامعات، إلى جانب لقاء سمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد بعمداء شؤون الطلبة في الجامعات؛ لحث الطلبة للانخراط في الحياة الحزبيّة .
وتم شرح مبادئ حزب إرادة والحديث عن انخراط الشّباب في الأحزاب الحقيقيّة البرامجيّة، والتي تبحث عن شركاء وليس أرقامًا، وإرادة يدّعي أنّه من هذا النوع .
وتُوِّج اللّقاء بانتساب عددًا كبيرًا من الحضور كأعضاء مؤسسين في حزب إرادة .
  • مدار الساعة
  • شفا بدران
  • شباب
  • رئيس
  • قانون
  • ولي العهد
مدار الساعة ـ نشر في 2023/02/14 الساعة 17:29