مواطنون: نثق تمام الثقة بكفاءة الخدمات الطبية

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/19 الساعة 19:32
مدار الساعة - عبر العميد المتقاعد حافظ الخصاونة خلال مراجعته لمستشفى الامير راشد العسكري (ايدون)، لصرف علاجاته الشهرية بكلمات ليست بكثيرة بحق القوات المسلحة خصيصاً الخدمات الطبية، لما يقدموه من رعاية صحية وخدمات علاجية بحق المراجعين.
وحول الخدمات التي تقدمها كوادر مستشفى ايدون العسكري بإدارة الأب الروحي للمرضى العميد الدكتور سهل الحموري الذي اشاد به اغلب مراجعين المستشفى خلال زيارة مدار الساعة قال الخصاونة: إن الخدمات التي يقدمها المستشفى جيدة جدًا مشيرًا الى انه يراجع المستشفى منذ ٤٠ سنة وكان دائما يحصل على افضل الخدمات، "وعمرنا ما روحنا زعلانين".
وحول توفر الأدوية اضاف الخصاونة ان الأدوية والعلاجات دائماً متوفرة، وحال عدم توفرها يتم تأمينها بعد يوم او يومين، وهو الأمر الذي لا يستدعي المرضى مراجعين المستشفى الى اللجوء للصيدليات وشراء علاجاتهم على حسابهم الشخصي.
وقال: "ما عمري اشتريت دواء من خارج المستشفى"، مؤكدا على الأهمية التي توليها الخدمات الطبية في توفير العلاجات للمواطنين والحفاظ على الامن الدوائي في المملكة وهو دور كبير الذي يحد من تكليف منتفعين الجهاز العسكري ماديًا والحصول عليه بمبالغ رمزية.
وخلال رصد مدار الساعة للعديد من الآراء خلال تواجدها في المستشفى عبر مواطنون عن ارتياحهم الشديد لتلقي الرعاية الصحية في مستشفيات الخدمات الطبية.
ويروي المواطن اويس ابو جواد، قصته خلال تواجده مع والدته التي تعرضت لازمة صحية، وقال وللصدفة التقيت بمدير مستشفى خلال تواجده بين المرضى وتفقده لسير العمل والاطمئنان على المرضى داخل المستشفى، إن هذه البادرة عززت له الامل والروح الايجابية.
واضاف ان هذا العمل الإنساني الذي قام به مدير المستشفى الحموري ترفع له القبعة.
وقال السبعيني ابو مجاهد خلال دخوله المستشفى وهو على سرير الشفاء: إن الخدمات التي يتلقاها من كادر التمريض مرضية وجيدة للغاية من عدة جوانب. من اهتمام ودقة المواعيد في اعطاء العلاجات.
وتابع: "إنني اثق تمام الثقة بكوادر الخدمات الطبية التي عندما تقع البلاد في أزمة نجد الخدمات الطبية هي الرديف الأول في الدفاع عن حياة المواطنين وامنهم الصحي.
  • مدار الساعة
  • ايدون
  • القوات المسلحة
  • لب
  • علان
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/19 الساعة 19:32