'أبناء المملكة' يُهنئ الهناندة بحصوله على جائزة أفضل وزير عربي (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/07 الساعة 12:31
مدار الساعة -يتقدم البرنامج الوطني "أبناء المملكة" بأحر التهاني والتبريكات لمعالي وزير الإقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة على حصوله على جائزة أفضل وزير عربي ، وذلك خلال حفل تكريم الفائزين في جائزة التميز الحكومي العربي الذي أقيم في مقر جامعة الدول العربية ، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .
وكان الهناندة قد حل ضيفاً في وقتٍ سابق على " صالون أبناء المملكة الشبابي " الذي يعقدهُ البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، وذلك ضمن جلسة حوارية حملت عنوان " الذكاء الإصطناعي طريقنا نحو المستقبل " ، تحدث خلالها الهناندة أمام الحضور عن أهمية التوجه نحو الريادة والإبداع والإبتكار ، وأهمية إدخال التكنولوجيا المعلوماتية الرقمية في جميع القطاعات .
وفي نهاية الجلسة سلّم المشاركون في البرنامج الوطني " أبناء المملكة " رسالة لوزير الإقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة ، يدعمون فيها ويقدرون الجهود التي تبذلها وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة ، في توجيه الشباب نحو الريادة الرقمية والذكاء الإصطناعي .
وقد أسفرت هذه الجلسة الهامة والتي حققت نجاحاً مميزاً وتفاعلاً إيجابياً خلال عقدها ، بالإتفاق على التعاون والشراكة ما بين البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ووزارة الإقتصاد الرقمي والريادة ، في تنفيذ برامج ومشاريع تستهدف قطاع الناشئة والشباب ، في مجال الذكاء الإصطناعي والريادة الرقمية .








مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/07 الساعة 12:31