يساعد على إزالة الترهلات والذقن المزدوج..

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/04 الساعة 20:58
مدار الساعة -يعتبر مشد الوجه من بين الاكسسوارات التي تساعد على تحسين شكل الوجه والذقن، بعد ظهور بعض الترهلات، أو من أجل رفع الخدود، ونحت شكل الوجه، أو حتى التقليل من ظهور التجاعيد.
وتختلف أنواع مشد الوجه، حسب نوع بشرة الشخص الذي سوف يستعمله، إذ إن هناك نوعاً خاصاً بالبشرة الدهنية، وآخر للبشرة الجافة، وغيرها، وكذلك يتم تحديد شكله حسب النتائج المبتغاة منه.
مشد الوجه لتحسين كل الوجه دون عمليات تجميل
يساعد مشد الوجه بفضل تصميمه ونوع القماش المستخدم في تصنيعه، على منع ترهلات البشرة، خصوصاً عند التقدم في السن، إذ إنه يعمل على رفع الذقن المزدوج وشد البشرة، عن طريق حرق الدهون المتراكمة، الشيء الذي يؤدي إلى تنحيف شكل الوجه، مما يساعد في تحسين شكل الوجه، دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات تجميلية.
كما يمكن اختيار مشد الوجه حسب الحاجة، إذ يمكن لبعض أنواعه أن تجدد أنسجة الوجه، والبعض الآخر يقلل من ظهور حب الشباب، وإزالة آثار الندوب، والتقليل من علامات التقدم في السن.
فوائد مشد الوجه لتنحيف الوجه والتقليل من التجاعيد
يمتاز مشد الوجه الذي يساعد على تنحيف الوجه والتقليل من التجاعيد كونه يغطي جزءاً كبيراً من الوجه، فهو ناعم الملمس، وفائق المرونة، مما يساعد على اكتساب بشرة أكثر صحة وخالية من التجاعيد عن طريق سحب الجلد، خصوصاً أنه يسمح بتنفس الجلد، إذ يمكن ارتداؤه في جميع أوقات النهار، وحتى خلال النوم.
فيما يساعد مشد الوجه الذي يقوم بشد الذقن، ويأتي على شكل حرف V، على سهولة إذابة الدهون، والتخلص من الذقن المزدوج، دون الحاجة إلى القيام بأي تمرين، خصوصاً أنه سهل الاستخدام، ويعطي نتائجه بعد أسابيع قليلة من الاستعمال.
مشدات الوجه لإذابة دهون الوجه والتخلص من حب الشباب
هناك نوع آخر لمشدات الوجه، وهو الذي يأتي مقاوماً للإشعاع، إذ إنه يعتبر صديقاً للوجه، ومناسباً لجميع أنواع البشرة، لأنه خالٍ من البكتيريا والجراثيم.
ومن خصائصه شد الوجه، وإذابة الدهون المتراكمة في الدقن، للتخلص من شكله المزدوج، كما أنه مريح في الاستخدام مثل بقية المشدات الأخرى.
ومن أجل التخلص من حب الشباب والندوب في الوجه، يمكن اعتماد مشد الباندا، والذي يساعد بدوره في تحقيق النتائج التي تم ذكرها سابقاً، من تنحيف الوجه، وإزالة الدهون.
طريقة الاستعمال للحصول على نتائج سريعة
يمكنك لطريقة استعمال، وساعات وضعك مشد الوجه، أن تعطي نتائج مختلفة، إذ من أجل الحصول على نتائج سريعة، يمكن ارتداؤه حتى 7 ساعات في اليوم، لمدة أسبوع.
كما يمكن ارتداؤه خلال الليل كي لا يكون مزعجاً خلال النهار، من أجل التمكن من قضاء الحاجيات اليومية دون عائق، وفي حال تم ارتداؤه في ساعات النهار ينصح بإزالته كل 40 دقيقة، من أجل إراحة الجلد قليلاً.
ولا يعتبر مشد الوجه الحل النهائي لمشاكل ترهل البشرة، إذ إن نتائجه تظهر بسرعة، لكنها لا تدوم طويلاً، لذلك يمكن الاحتفاظ به من أجل إعادة استعماله عند الحاجة.
  • مدار الساعة
  • نتائج
  • شباب
  • صحة
  • مال
  • يومية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/04 الساعة 20:58