نفدت بعد ساعة من طرحها.. النصر السعودي يُخطط لجمع 100 مليون دولار من بيع قمصان رونالدو

مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/01 الساعة 11:03
مدار الساعة -نفدت قمصان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال ساعة فقط من طرحها بمتاجر نادي النصر السعودي، الذي تعاقد مؤخراً مع "الدون"، في صفقة قياسية، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية محلية، السبت 31 ديسمبر/كانون الأول 2022.
حيث أوضحت أن جماهير نادي النصر تمكنت من شراء جميع الكميات المتاحة من قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي أول كمية يتم طرحها للبيع منذ الإعلان عن الصفقة يوم الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول.
فيما أشارت صحيفة "عكاظ" السعودية إلى أن إدارة نادي النصر السعودي قامت بعرض الرقم 7 للبيع في متجر نادي النصر، بعد إعلان التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث نفدت الكمية بعد ساعة فقط من توافرها في المتاجر.كما قالت إن جماهير النصر السعودي قامت بطلب القمصان، ليكون حجم الطلب كبيراً جداً، حيث تقوم المتاجر حالياً بإعداد أعداد كبيرة من القمصان من أجل طرحها للبيع أمام الجماهير.
حسب الصحيفة السعودية، يخطط نادي النصر لتحقيق أرباح تتجاوز الـ100 مليون يورو من عملية بيع قميص رونالدو، حتى يتمكن من التفوق على نادي ريال مدريد الإسباني.
بينما كان ريال مدريد قد نجح في جني مبلغ 95 مليون يورو بعد موسم من التعاقد مع رونالدو، كما أن هناك رغبة من جانب النادي السعودي من أجل إعادة النظر في العمولة التي يتحصل عليها النادي من بيع القمصان مع الشركة المسوقة لملابس النادي، حيث لا تتجاوز النسبة من 10 إلى 15% من مبيعات القمصان.
كان نادي النصر السعودي أعلن عن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، حتى عام 2025، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
حيث نشر النصر الخبر على حسابه الرسمي في تويتر، وأرفقه بصور لرونالدو مع رئيس النادي السعودي مسلي آل معمر، وتعليق جاء فيه "الرياضي الأعظم عالمياً يوقع رسمياً للعالمي".
فيما كتب النصر على موقعه الرسمي "وقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمّر عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. حتى عام 2025″، مضيفاً أن العقد تم توقيعه في العاصمة الإسبانية مدريد، وأن اللاعب سيرتدي الرقم 7.
  • مدار الساعة
  • علان
  • صحيفة
  • لب
  • رئيس
مدار الساعة ـ نشر في 2023/01/01 الساعة 11:03