أفضل برجين بالحب والشراكة لعام 2023

مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/30 الساعة 16:33
مدار الساعة - السرطان : الثور، يُعرف السرطان بأنه عاطفي وحساس، يسعى إلى علاقة طويلة الأمد مع شخص يمكنه التواصل معه على مستوى أعمق، يُعتبر الثور الأكثر توافقاً مع السرطان الذي يتمتع بنفس القدر من الحساسية والعاطفية .
الأسد : الحمل
طبيعة برج الأسد المهووسة بالذات، من الصعب بعض الشيء على أي برج تقريباً البقاء معه في علاقة طويلة الأمد، يُعتبر برج الحمل الشغوف بنفس القدر أفضل شريك له في العام 2023، كلاهما يحب ويقاتل بضراوة بمجرد أن يفهموا كيفية التغلب على معاركهم، لا يمكن أن يحدث شيء بين هذا الثنائي القوي.
العذراء : العقرب
برج العذراء هو أكثر علامات الأبراج تنظيماً، ويحافظ على توازن مثالي بين التطبيق العملي والعواطف في علاقاته، هو معروف بحساسيته أيضاً، لذا يُعتبر برج العقرب أفضل تطابق له في الحب والزواج لعام 2023.
الميزان : الجوزاء
الميزان عاشق شغوف، لكن بصرف النظر عن كونه رومانسي، فهو أيضاً دبلوماسي، إنه يريد شريكاً يمكنه إجراء محادثات فكرية وعميقة طويلة معه، وبالتالي فإنّ الشريك الأكثر توافقاً بالنسبة له في الحب والزواج لعام 2023 هو الجوزاء.
العقرب : الحوت
برج العقرب عاشق شغوف أيضاً ولكن الجانب الانتقامي يتفوق على شخصيته العاطفية، الحوت الكاريزمي والعاطفي هو الأكثر توافقاً مع العقرب في الحب والزواج لعام 2023، عندما تتحد هاتان العلامتان فإنهما يصنعان الحب في كل مكان.
الحمل : الميزان
يشعران بالحب والحنان والطمأنينة والراحة معاً، وينسجمان عاطفياً وفكرياً، يرغب الحمل بعلاقة مستمرة وهو قادر بأسلوبه الرومانسي أن يؤثر على الميزان الذي يجلب السلام والرومانسية في حياة برج الحمل الديناميكية، ويعتمد الأسلوب الدبلوماسي لينال قلبه وعقله، إنهما يكملان بعضهما ويجدان السعادة سوياً.
الجوزاء : القوس
عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات، فقد يكون من الصعب بعض الشيء التعامل مع برج الجوزاء، إنه يكره الالتزامات ويخاف من فقدان حريته، لذا فإنّ الشريك المثالي للجوزاء في العام 2023 هو القوس الذي يخاف بنفس القدر من التنازل عن حريته. إنّ روح الدعابة التي لا تشوبها شائبة لدى القوس تجذب الجوزاء كثيراً.
القوس : الدلو
لا يمكن أن يعيش القوس حياة عادية وهو دائماً في حالة اندفاع لاستكشاف تجارب جديدة، يجب أن يكون شريكه مثله، حراً ومغامراً، لذا فإنّ برج الدلو الشريك الأكثر توافقاً مع القوس في الحب والزواج لعام 2023، ترتبط هاتان العلامتان بتكوين ثنائي رائع لن يشهد أبداً لحظة مملة واحدة.
الجدي : العذراءتهيمن طموحات الجدي على حياته، يقرر أولاً ما يريد القيام به في الحياة ثم يعمل بجد لتحقيق نفس الشيء، سواء كانت مهنته أو علاقته، فهو مكرس بكل إخلاص لكل ما يفعله، يساعد كمال العذراء المنضبط الجدي على تحقيق أهدافه وبالتالي فهما أفضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023، علاوة على ذلك، ترتبط هاتان العلامتان بسلسلة من التوازن المثالي بين المشاعر والتطبيق العملي.
الدلو : الميزان
تثقان هاتين العلامتين ببعضهما البعض بسهولة، تؤمن هاتان العلامتان كذلك بالتعبير الحر للأفكار والعواطف والرغبات، وهذا يقوي رابطة التواصل بينهما ويجعلهما أفضل ثنائي في الحب والزواج لعام 2023.
الحوت : الجدي
تجذب الأضداد بعضها البعض ولا يثبت ذلك في الحياة الواقعية سوى برج الحوت والجدي، في حين أنّ الطبيعة الحالمة للحوت تستحضر الجدي للإيمان وتحقيق أحلامه، من ناحية أخرى، فإن التطبيق العملي للجدي يضمن أنّ شريكه الحوت عاقل في العالم الحقيقي ولا يضيع في عالمه الخيالي.
  • مدار الساعة
  • لب
  • حادث
  • الدين
  • لحظة
  • مال
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/30 الساعة 16:33