البطوش لـ 'مدار الساعة' : الموسم كان بمثابة تحدي كبير ورفضت عدة عروض خارجية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/19 الساعة 15:22
مدار الساعة _ محمد عربياتعبرت لاعبة النادي الأهلي، لجين البطوش،عن سعادتها بحصولهم على لقبي دوي المحترفات لموسم 2022،ولقب كأس الأردن .
وبينت البطوش في حديثها لـ "مدار الساعة "بأن بأن الموسم المنصرم، كان من أمتع المواسم ،سواء كان على صعيد المنافسة الألقاب، أم على المستوى الشخصي.
وأضافت البطوش، بأن الأهلي قدم اداءا أكثر من رائع خلال المنافسات، واستطاعن اللاعبات، العودة من بعيد خلال مرحلة الاياب، والمرحلة الذهبية، وحسم لقب الدوري، الذي شهد منافسة قوية من أندية الاتحاد والأرثوذكسي،مشيرة إلى أن الأهلي استحق اللقب، عطفا على ماقدمه الفريق خلال الموسم.
و واصلت البطوش: هذا الموسم كان بمثابة تحدي كبير بالنسبة لي، واخترت مكانا مناسبا لي وللبيئة المحيطة بي، لافتة إلى انها وجدت الراحة للعب بالنادي الاهلي، الامر الذي عكس على ادائها في أرضية الملعب.
وأشارت بأن تحقيق لقب الدوري قبل أيام قليلة من منافسات كأس الأردن، ساهم بشكل كبير، في تحقيق لقب الكأس ،إضافة إلى أن اللاعبات دخلن البطولة بمعنويات عالية .وعن عدم استدعائها لصفوف المنتخب الوطني للسيدات في القائمة الأخيرة، أجابت البطوش: " قدمت اداءا جيدا خلال الفترات الماضية، لكنني احترم رؤية المدرب البرتغالي ديفيد ناشمينتو،وهو صاحب القرار الأول والاخير "وبينت البطوش، بانها تلقت العديد من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية، لافتة إلى انها رفضت جميع هذه العروض، نظرا لظروف خاصة بها، والتي يعتبر أبرزها، بأنها مازالت على مقاعد الدراسة في الوقت الحالي.
  • مدار الساعة
  • عرب
  • الأردن
  • عالية
  • قائمة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/19 الساعة 15:22