نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع تنعى شهيد الوطن الدلابيح

مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/17 الساعة 20:04
مدار الساعة -نعى رئيس و اعضاء مجلس نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع شهيد الوطن و الواجب العقيد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح الذي طالته يد الغدر فجر يوم الجمعة اثناء تأديته لواجبه في حماية الارواح و الممتلكات.
وقدم المجلس تعازيه الحارة لاسرة الشهيد و جهاز الامن العام سائلين المولى عز وجل ان يتغمده في عليين و ان يلهم اهله الصبر و السلوان .
واذ يؤكد مجلس ادارة نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع وقوفه الى جانب القيادة الهاشمية و الاجهزة الامنية في حربها على كل من يتطالب على الدولة و يهدد ابنائها في امنهم و استقرارهم و يحاول تشويه صورة الشعب الاردني الملتف حول قيادته، من خلال نشر الفتنة والتخريب لتغيير مسار حق الاعتصام والتعبير السلمي الى مسار الصدام لا قدر الله.
و يؤكد رئيس و اعضاء مجلس نقابة اصحاب شركات التخليص و نقل البضائع أن الخروج عن سيادة القانون والاعتداء على افراد الشعب الآمنين وممتلكاتهم ، سلوك مرفوض رفضاً قاطعاً وخط أحمر لآ يصح تجاوزه ، مؤكدين اعتزازها ووقوفها إلى جانب الأجهزة الأمنية ورفضها لكافة اشكال الفتن ، وثقتها بأن الأردنيين سيفوتون الفرصه على كل عبث ومخرب ومجرم.
ويجدد المجلس تأكيده بالالتفاف حول القيادة الهاشمية المظفرة و رفضها كل محاولات الفتنة مؤكدة ان الاردنيين جميعا يرفضون العنف او التعبير الغير سلمي عن الرأي.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/12/17 الساعة 20:04