أردنيون يتبرعون بخصلة من شعر الرأس.. لهذا السبب (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/28 الساعة 13:20
مدار الساعة - أطلقت حرير السبت مبادرة "شعري الك" للتبرع بالشعر بالتعاون مع صالون hairinc والصويفية فيليج.
هدفت هذه المبادرة إلى حث المجتمع وتشجيعه على التبرع بخصلة من شعرهم لمرضى السرطان من أجل المساهمة في باروكة الأمل وتقديمها بشكل مجاني لهم.
شارك بالمبادرة ما يزيد عن ٥٠ متبرعة ومتبرعاً، حيث تبرع كل فرد بخصلة من شعره لدعم مرضى السرطان ومن المتبرعين من تبرع بشعره كامل من أجل دعم المبادرة والمرضى.
وأكدت حرير أن مبادرة "شعري الك" ستستمر وستكون في أماكن مختلفة لتشجيع كافة المجتمع على المساهمة بخصلة من شعرهم لأن كل خصلة تصنع فرقًا.
اشار نهاد الدباس مؤسس حرير في حديث خاص للرأي ان مبادرة حرير للتنمية والتوعية المجتمعية تساهم من خلال فعالياتها ونشاطاتها وحملاتها التوعوية الى إدخال الفرحة وتعظيم الجوانب الإنسانية من خلال خدمة هذه الشريحة، بالإضافة إلى تأثير ذلك على الأطفال وغرس حب التطوع بحيث ينشؤون كعناصر فعالة في مجتمعهم.
وبين الدباس ان مرضى السرطان يحتاجون للدعم المادي والنفسي بنفس المستوى حتى يتمكنوا من انهاء عملية العلاج الطويلة بكل امان واستقرار.
واشار الدباس الى الاثر الذي يتركه ذلك في نفوسهم عند مشاهدتهم للمجتمع ودعمه لهم بحيث يشعرون بالقوى والامل.
تقدمت حرير بالشكر والعرفان لصالون hairinc على التعاون والمشاركة في هذه المبادرة ومجمع صويفية فيليج لاستقبالها لمبادرة شعري الك
كما تقدمت بالشكر لفريق العمل، والمتطوعين، والمتبرعين، والمشاركين، والمنظمين، والاعلام، وكل من ساهم في انجاح هذا العمل الانساني.
"مبادرة حرير"هي إحدى المبادرات الهادفة لحث وتحفيز المجتمع على الأعمال الإنسانية والتطوعية والخيرية وإيصال رسالة مجتمعية وتحقيق النشاطات التفاعلية والإبداعية وإضفاء السعادة والمرح والتوعية بالنصائح الإرشادية وتسليط الأضواء على العلاجات النفسية والمعنوية لدورها وأهميتها الكبيرة في رفع المناعة والمقاومة لدى مرضى السرطان.


























































  • مدار الساعة
  • أعمال
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/28 الساعة 13:20