تاييد حاشد لكتلة العهد لانتخابات 'تجارة اربد' (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/25 الساعة 13:56
مدار الساعة - اسامة قديسات - عرضت كلتة العهد لانتخابات غرفة تجارة اربد امس الخميس برنامجها الانتخابي في لقاء حاشد ضم ممثلين عن عدد من القطاعات التجارية.
وقال رئيس الكتلة، رئيس الغرفة لثمان دورات متتالية محمد الشوحة ان هذا اللقاء هو باكورة لقاءات الكتلة مع القطاعات التجارية التي ستلتقيها تباعا للوقوف على مطالبها واحتياجاتها التي ستشكل خارطة طريق لعمل الكتلة اذا ما حالفها الحظ بالفوز.
واكد الشوحة ان الكتلة مزجت في تشكيلتها بين الخبرة وحيوية الشباب في تشكيلتها بالاضافة الى تمثيلها لمختلف القطاعات التجارية وهي ماضية على العهد بتحقيق المزيد من الانجازات وحمل جميع الملفات التي تهم وتؤرق القطاع التجاري بكل مكوناته مشددا على انها لن تألو جهدا وسبيلا في خدمة التجار والنهوض بالقطاع وهي تستلهم من ثقة الهيئة العامة العزيمة على مواصلة العمل.
وبين الشوحة ان قطعة الارض التي اشترتها الغرفة من اجل بناء ناد للتجار واستخدامها كمعرض تجاري تسير بقنواتها الرسمية بهدف تغيير صفة الاستعمال للقطعة ليأتي النادي والمبنى نموذجيا يليق بتجار اربد وعائلاتهم.
واوضح الشوحة ان العديد من القضايا التي كانت تؤرق التجار تم التعاطي معها وفق اعلى درجات المسؤولية والمتابعة سواء ما تعلق منها بتداعيات جائحة كورونا او اشكالية الاوتوبارك بالاضافة الى الضغط المتواصل على صناع القرار في السلطتين التشريعية والتنفيذية لحل القضايا العالقة المتصلة بالضريبة والجمارك والمعاينة والمواصفات والمقاييس وغيرها.
واكد الشوحة ان التشاركية هي اساس العمل الذي تؤمن به الكتلة سواء مع الهيئةالعامة او الجهات المعنية للوصول الى ايجاد الحلول الملائمة للعديد من القضايا التي ما زالت تشكل هاجسا للتجار ومنها تفعيل صندوق التكافل والعمل على ايجاد مظلة تامين صحية بمنافع عالية وكلفة اقل والعمل على انشاء صندوق للكوارث وفق القوانين والتعليمات المعمول بها والتي يتيحها قانون الغرف التجارية والصناعية الذي اكد انه بحاجة الى اجراء تعديلات جوهرية في العديد من بنوده.
وشدد الشوحة ان الكتلة لن تحيد عن تعهداتها وثوابتها وشعارها بان الغرفة للجميع لا اقصاء ولا تهميش وهي مظلة التجار وبيتهم والمدافع عن حقوقهم.
ودعا الشوحة اعضاء الهيئة العامة الى التفاعل مع الغرفة ومجلس الادارة بكل ما يهمهم للوقوف على مطالبهم والعمل على تلبيتها مشيرا الى انه سيصار الى تفعيل وسائل التواصل الالكتروني مع الهيئة العامة بكافة الوسائل المتاحة.
ولفت الشوحة ان الكتلة ستعمل على الاستمرار بجهودها السابقة في التخفيف من اعباء نظامي الابنية والارمات بالتشارك مع البلدية والجهات والمرجعيات ذات العلاقة .
وقال ان النجاح الذي حققته الغرفة خلال الدورة الماضية بالتخفيف من الاربكات والضغوطات التي كانت ناتجة عن تعدد المرجعيات الرقابية سيتم البناء عليها وصولا الى توحيد الجهات الرقابية بمرجعية واحدة بالاضافة الى تفعيل خدمة النافذة الواحدة وتعيين مكتب استشاري قانوني يعالج قضايا التجار المختلفة.
واعاد الشوحة التاكيد ان كتلة العهد ستبقى على العهد ولن تحيد عنه هاجسها تقديم افضل الخدمات للتجار والدفاع عن حقوقهم دون هوادة.
واشاد الحضور بدور وجهود رئيس واعضاء الكتلة وتمتعهم بالخبرة والحيوية والحماسة والاخلاص والمصداقية في العمل والانجاز مؤكدين دعهم المطلق للكتلة.
وتضم الكتلة في عضويتها كلاً من تيسير نصرات ومحمود الرشدان ومحمد صبيح العفوري ووسيم المسعد وايمن الغزاوي وعماد المحمود واحمد الحواري ورائد القرعان.






















































































































مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/25 الساعة 13:56