المهمة الموحدة للإغاثة تنظم لقاء حواري

مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/03 الساعة 16:16
مدار الساعة -عقدت مجموعة من منظمات ومؤسسات العمل الإغاثي في الأردن لقاءً حوارياً في مكتب منظمة المهمة الموحدة للإغاثة والتنمية، بعنوان "توحيد جهود المنظمات والمؤسسات العاملة في المجال الإغاثي في الأردن.
وقال المدير التنفيذي لمنظمة المهمة الموحدة للإغاثة والتنمية في العالم الدكتور عبد أيوب في بيان صحفي اليوم الخميس، أن اللقاء حاول الخروج بأفضل النقاشات لتكون هناك فائدة كبيرة للمجتمع الأردني الذي نسعى جميعا للعمل على نموه وازدهاره من خلال برامج مختلفة تُنفذها كل جهة منا بشكل منفصل.
وبين ان هدف اللقاء لإيجاد رؤية واضحة فث توحيد الجهود بين جميع المؤسسات والمنظمات العاملة في هذا المجال، وكيي نصل لهذه الرؤية العامة اعتقد انه يجب علينا تحقيق مجموعة من الأهداف والتي تتلخص بالنقاط التالية منها، تبادل الخبرات بين جميع المؤسسات والمنظمات العاملة في هذا المجال، وزيادة الوعي بالمفاهيم التنموية والاغاثية وتأطيرها وعمل برامج مشتركة ما بين المؤسسات، وزيادة الترابط والعلاقات المؤسسية بين الجهات العامة في هذا المجال، وتأطير العلاقات فيما بينها.
ودار نقاش موسع بين الحضور حول أليات التنسيق المقترحة، وكيفية إيجاد برامج عمل مشتركة لدعم المجتمع المحلي في مُختلف المجالات.
  • مدار الساعة
  • الأردن
مدار الساعة ـ نشر في 2022/11/03 الساعة 16:16