غالاكسي إس 23 ألترا يقدم تحسينات هامة للتصوير الليلي

مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 18:39
مدار الساعة -يعتبر هاتف غالاكسي إس 22 ألترا حالياً من بين أفضل الهواتف المزودة بكاميرا، ومع ذلك يمكن أن يكون هاتف غالاكسي إس 23 ألترا القادم أفضل بكثير للتصوير الفوتوغرافي، مع تحسينات على الكاميرا الرئيسية والتقريب واللقطات الليلية في الإضاءة المنخفضة.
ويقول المسرب الشهير @UniverseIce إن مهارات التصوير الفوتوغرافي الليلي والفيديو الليلي قد "تم تحسينها بشكل كبير"، حيث أصبحت الصور ذات الإضاءة المنخفضة أفضل بكثير من تلك الموجودة في غالاكسي إس 22 ألترا.
ويضيف المصدر "يمكن التأكيد على أن صور إس 23 ألترا الليلية قوية جداً وأفضل بكثير من إس 22 ألترا. أعتقد أنه أكبر تحسين للهاتف المحمول الرائد من سامسونج منذ خمس سنوات".
وليست الصور الليلية فقط هي التي ستتحسن على ما يبدو، حيث يقول المصدر نفسه أيضاً أن غالاكسي إس 23 ألترا من سامسونغ سيحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل، ارتفاعاً من 108 ميجابكسل في غالاكسي إس 22 ألترا.
وعلى الرغم من ذلك، يقول المحللون إن هذه الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ليست قادرة حالياً على التقاط صور بدقة 50 ميجابكسل من خلال تجميع وحدات البكسل. وعلى الرغم من أن هذا يبدو على أنه برنامج، وليس جهازاً، إلا أنه يتم العمل عليه. لذلك بحلول الوقت الذي يتم فيه تشغيل الهاتف، قد يكون من الممكن الحصول على لقطات بدقة 50 ميجابكسل.
وفي حين أن غالاكسي إس 23 ألترا سيحتوي على ما يبدو على نفس كاميرات التكبير البصري 3x و 10x مثل سابقه إس 22 ألترا، سيتم تحسين جودة الصورة الناتجة بفضل الألوان الأفضل وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، بحسب موقع تيك رادار.
  • مدار الساعة
  • رئيس
  • صورة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 18:39