هل انفصل رونالدو عن جورجينا؟

مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 02:30
مدار الساعة - انتشرت في الفترة الأخيرة أنباء عن انفصال لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا رودريغيز وتسائل الكثيرين عن حقيقة هذا الأمر وهل هو حقيقة أم شائعة، حيث لم يعلن أي منهما خبر الانفصال على صفحاتهم الشخصية.تلك الأخبار انتشرت بسبب تصريحات المقربين من جورجينا ورونالدو حيث قالوا إن كريستيانو قام بطرد حبيبته من قصره بعدما اكتشف الصور التي جمعتها مع مدربها الخاص والتي سربت دون معرفتها الأمر الذي أغضب البرتغالي وانفصل عنها بسببه، وتشاجر الثنائي بسبب هذا الأمر وانتهى بطردها وانتشرت أخبار الانفصال بعد هذه الواقعة.
لكن جورجينا أثبتت أن خبر الانفصال ما إلا شائعة حيث نشرت صورة لابنها من رونالدو وهو يحتفل بالهدف الأخير الذي سجله رونالدو في الدوري الأوروبي حيث كانت تشاهد الاحتفالات التي تم بثها في التلفزيون، ويبدو من هذا الأمر أن حياتها مستقرة ولا يوجد أي خلاف بينها وبين رونالدو.يذكر أن رونالدو تعرض للسؤال من قبل أحد الصحفيين عن موعد زواجه من جورجينا خاصة بعد انتظار الثنائي توأمهما بالإضافة إلى وجود أربعة أطفال آخرين، ليجيب رونالدو على السؤال بإعلان خبر زواجه منها.
يذكر أن الثنائي على علاقة منذ خمس سنوات ولم تكلل بالزواج الرسمي وخلال تلك الفترة أنجبت جورجينا ثلاثة أطفال وتنتظر حالياً إنجاب التوأم، ويعد الابن الأكبر لرونالدو من امرأة أخرى.
كانت جورجينا قد احتفلت بعيد ميلادها ال28 في الإمارات أسفل برج خليفة يوم الخميس الماضي وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور احتفالها في دولة الإمارات. ليالينا
  • مدار الساعة
  • أخبار
  • صورة
  • علان
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/30 الساعة 02:30