صناعيو اربد يحتشدون دعما لكتلة الوفاق (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/27 الساعة 14:01
مدار الساعة- احتشد صناعيو محافظة اربد امس دعما لكتلة الوافق التي تخوض انتخابات غرفة صناعة اربد برئاسة رئيس الغرفة السابق لدورتين ونائب رئيس غرفة صناعة الاردن هاني ابو حسان بحضور وزراء سابقين واعيان سابقين ونواب حالين وسابقين وحضور حاشد مثل مختلف الفعاليات والقطاعات في المحافظة.
كما حضر اللقاء الحاشد الذي اقيم بقاعات الشرق للاحتفالات زئيس غرفة صناعة الاردن وعمان السابق المهندس فتحي الجغبير /رئيس كتلة انجاز لغرفة صناعة عمان وعدد من اعضاء الكتلة.
وعرض رئيس الكتلة هاني ابو حسان لجوانب من انجازات الغرفة خلال المرحلة السابقة " مرحلة التوافق" والرؤيا المستقبلية للكتلة المقائمة على تقديم المزيد من الجهود لدعم القطاع الصناعي والدفاع عن قضاياه والنهوض به مؤكدا ان صادرات محافظة اربد خلال اسنة الماضية حقق نموا بنسبة 32 % ووصلت صادراتها الى 1.2 مليار دولار.
واكد ابو حسان انسجام فريق العمل في مجلس الادارة يعطي زخما للانجاز وقوة دافعة للعمل بروح الفريق الواحد لتحقي قالمزيد من الانجازات مشددا ان الكتلة هي خيار الصناعيون انفسهم ولم تفرض الاسماء عليهم بل هي تعبير عن ارادتهم الحرة بفرز مرشحيهم استمرارا لنهج التوافق.
وعرف ابو حسان باعضاء الكتلة التي تضم كل من المهندس هاني الشطناوي والمهندس محمد عويس والدكتور نضال الحاسي وجبريل قرقع وامين الرمحي وخالد الخراشقة وحسين الدرايسة ومامون الخضر.
بدوره اكد رئيس جمعية المستثمرين بمدينة الحسن الصناعية لخمس دورات ان الانجازات التي تحققت خلال تشكيل مجلس ادارةالغرفة بالتوافق قبل سنتين شكلت دافعية للمضي قدما بهذا النهج وتطويره وتمكين الصناعيين الفعليين مناختيار ممثليهم والتعبيرعن اراداتهم الحرة مشددا ان اختيار ابو حسان لرئاسة الكتلة كان بالاجماع نظرا للخبرات التي يتمتع بها والجهود الكبيرة والنجاحات التي حققها في ادارة الغرفة خلال السنوات السابقة ما انعكس على مؤشر الاداء ومعالجة التحديات.
واشار النداف الى اهمية الانسجام في العمل واختيار كتلة كاملة حتى تكون مسؤولة ومحاسبة امام الهيئة العامة عن برنامجها ووعودها مؤكدا ان كتلة الوفاق تبني على الانجاو وتراكمه للنهوض بالقطاع الصناعي بكافة مكوناته.
من جانبه اشاد الجعبير بالاداء المميز لغرفة صناعة اربد في الفترة الماضية برئاسة هاني ابو حسان والاشتباك الايجابي مع كافة الملفات التي تهم الصناعيين مشيرا الى ان تجربة التوافق في غرفة صناعة اربد نموذج متقدم ويحتذى به بالخروج بمجالسادارات متجانسه في الغرف الصناعية بما يتعكس ايجابا على صعيد الاداء لغرفة صناعة الاردن ودعا الى دعم الكتلة بالكامل.
وقال النائب السابق رسمي الملاح (مستثمر) ان النجاحات والانجازات التي حققتها غرفة صناعة اربد في المرحلة السابقة تؤكد ان العمل التوافقي هو المنتج والاكثر تلبية لتطلعات الصناعيين والمستثمرين وهو ما مثلته كتلة الوفاق برئيسها واعضائها.
واشاد عدد من المتحدثين بكفاءة وقدرة فريق كتلة الوفاق على تحقيق المزيد من الانجازات للقطاع الصناعي والنهوض به بكافة جوانبه.
كان تم عرض فيديو بعنوان" انجازات ورؤية مستقبلية" تناول العديد من الانجازات التي حققتها الغرفة على الصعيدين المحلي والوطني ورؤيتها لامستقبلية للنهوض بالقطاع وخدمة الصناعيين والمستثمرين.










  • مدار الساعة
  • اربد
  • رئيس
  • الاردن
  • عمان
  • تقبل
  • قائمة
  • اسماء
  • شطنا
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/27 الساعة 14:01