إيمري: رحيلي عن فياريال قرار مهني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/25 الساعة 20:36
مدار الساعة -ودع المدرب الإسباني أوناي إيمري نادي فياريال بعد أن انضم رسمياً لتدريب نادي أستون فيلا الإنجليزي، خلفاً من المقال ستيفن جيرارد.
قال إيمري ي إن قرار الرحيل كان مهنياً بشكل تام، وتوجب عليه اتخاذه على هذا الأساس.
وأوضح إيمري أنه تحدث الجمعة مع الرئيس التنفيذي للنادي الإسباني فرناندو رويغ نيغيروليس، مشيراً إلى أن أنهم وافقوا على التحدث مرة أخرى الإثنين لأن مباراة الأحد أمام ألميريا كانت مهمة للغاية، وكان واضحاً أن القرار سيتخذ حينها.
وتابع: "تركت منزلي في يومه بفكرة الانفتاح على العالم الاحترافي بكل عواقبه، كنت أعرف أنني كنت أغادر منطقة راحتي وأن هذا سيكون طريقي، لهذا السبب قررت أنني يجب أن أراهن على هذا الخيار، لأنه تحدٍ مختلف أعتقد أنني يجب أن أقبله ولهذا السبب اتخذته".
وأضاف: "جئت إلى فياريال لتحقيق بعض التحديات التي كان النادي يطمح لخوضها، وحققتها، أنا أقدر ثقتكم وأعتقد أننا قد بلغنا القمة".
وفيما يتعلق برفض الذهاب إلى نيوكاسل قبل عام والموافقة الآن على التوقيع مع أستون فيلا، أشار إيمري إلى أنهما كانتا لحظتين مختلفتين، موضحاً أن "العام الماضي اعتقدت أنه لا والآن أعتقد أنه نعم، ولكن دائماً يأتي هذا الموقف على أساس الناحية المهنية".
وسيحل إيمري محل ستيفن جيرارد في قيادة الفريق، بعد مرحلة مخيبة للآمال للمدرب الإنجليزي، الذي بالكاد تمكن في 40 مباراة قادها منذ وصوله من تحقيق 13 انتصاراً.
  • مدار الساعة
  • الرحيل
  • رئيس
  • مال
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/25 الساعة 20:36