ماذا عن الأولمبي 'مايكل جونسون'؟

مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/13 الساعة 15:46
مدار الساعة -يشارك البطل الأولمبي والدولي العداء مايكل جونسون في فعاليات النسخة التاسعة من مؤتمر الجمعية الدولية للنشاط البدني والصحة ISPAH، الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 23 إلى 26 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك"، حسب ما أعلن عنه مركز أبوظبي للصحة العامة.
سيشارك البطل البالغ من العمر 55 عاماً في حلقة نقاشية ضمن فعاليات المؤتمر، إلى جانب عدد من أبرز الشخصيات، وسيستعرض فيها أمام مئات الزوار خبراته عن أهمية ممارسة النشاط البدني بشكل منتظم.
ويعد جونسون أحد أعظم العدائين في تاريخ سباقات المضمار والميدان، حيث يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات، منها أربع ميداليات ذهبية أولمبية، وثماني ميداليات ذهبية لبطولة العالم، كما أنه اللاعب الوحيد الذي فاز بسباقي 200 متر و400 متر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 1996 في أتلانتا، والوحيد الذي نجح في الدفاع عن لقبه الأولمبي في سباق 400 متر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في سيدني عام 2000.
وانضم البطل الأولمبي الأمريكي حالياً إلى صفوف آلاف المشاركين في تحدي "المليار خطوة"، الذي يهدف إلى تشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي بشكل جماعي، وتحقيق الهدف المنشود من التحدي، قبل نهاية المؤتمر في 26 أكتوبر.
  • مدار الساعة
  • صحة
  • رياضة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/13 الساعة 15:46