راؤول يختار أفضل 3 مهاجمين في العالم

مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/11 الساعة 21:48
مدار الساعة -اعتبر مهاجم ريال مدريد الإسباني سابقاً، راؤول غونزاليس، ومدرب الفريق الرديف لا كاستيا، اليوم الثلاثاء، أن مهاجم وقائد الفريق "الملكي"، الفرنسي كريم بنزيما، ومهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هما على الأرجح الأفضل في هذا المركز في العالم، إلى جانب مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، النرويجي إيرلينغ هالاند.
أشار راؤول خلال مشاركته في إحدى الفعاليات الرياضية في مدريد: "هما على الأرجح يقصد بنزيما وليفاندوفسكي الأفضل مع هالاند، هم الأكثر قدرة تهديفية، والأكثر مساهمة مع فرقهم".
وتابع: "ليفاندوفسكي يعد صفقة مهمة للغاية لـ"الليغا"، وأثبت هذا بفضل إمكانياته الكبيرة، ولكني أتمنى أن يفوز بنزيمة بمعركة المهاجمين الأحد في الكلاسيكو".
كما تحدث صاحب الـ45 عاماً عن مواجهة الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو، الأحد المقبل.
وقال في هذا الصدد: "أراها دائماً مباراة حماسية وتثير الانفعالات والمشاعر، الفريقان يدخلان المباراة بنفس عدد النقاط، المنافسة لا زالت مبكرة للغاية، ونحن مازلنا في أكتوبر (تشرين الأول)، الفائز منهما سيكتسب قوة معنوية، ستكون مباراة مثيرة للغاية، والأفضلية النسبية ستكون لريال مدريد كونه يلعب على أرضه ووسط جماهيره".
أما عن مواجهتي الغريمين في دوري الأبطال، الريال أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء، وبرشلونة أمام إنتر ميلانو الإيطالي الأربعاء، قال: "ما تحتاجه قبل أي مواجهة كلاسيكو هو الفوز في المباراة التي تسبقها".
  • مدار الساعة
  • الملك
مدار الساعة ـ نشر في 2022/10/11 الساعة 21:48