مجموعة سهيل القابضة القطرية.. خريطة طريق مزدحمة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 10:49
مدار الساعة - لا وقت لمجموعة سهيل القابضة القطرية تضيعه، فخريطة طريقها مزدحمة بالأعمال.
الاقتصاد الحقيقي لا يقوم على الفقاعات الاقتصادية، ومجموعة سهيل القابضة القطرية تدرك ذلك جيداً، فصارت علماً من أعلام الصناعة العالمية.
سهيل، نجم صناعي وإحدى المؤسسات الرائدة في قطر والمتخصصة في مجال توريد وتصدير الحديد المعالج ومنتجات المعادن غير الحديدية والمنتجات النهائية الصناعية، وضعت اسمها في العالمية سريعا.
إذا أردت ان تقيس سرعة نجاح سهيل القابضة وتفوقها يمكنك أن تشير الى سرعة فرط الصوتية، فسرعة الصوت باتت تقليدية بالنسبة لها. إنها تطير نجاحا.
المجموعة التي تمتلك قاعدة تجارية صلبة وشريحة سوقيـة واسعة النطاق ودعماً لوجيستياً قوياً ومرافق تصدير حديثة في العديد من المواقع في المنطقة، تضم بين أجنحتها 15 مصنعا في مختلف الصناعات تضطلع فيها بالكثير من الصناعات ومنها البرونز الذي تصدر منه 1000 طن شهريا الى السوق الامريكي كما انها رائدة في انتاج قطع المضخات الميكانيكية والسيارات والطائرات والنقل الثقيل.
احدى الرايات العالمية في تصنيع قضبان النحاس بجودة عالية لاستخدامها في الكابلات الكهربائية اضافة الى انتاجها سبائك الألمنيوم حتى 500 كيلو جرام وتصديرها خارج قطر؛ تعتبر أكبر مسبك في الشرق الاوسط لإنتاج اغطية المناهل وتصريف الامطار.
وتنتج مصانع المجموعة مليون بطارية سنويا خدمة لسوق قطر كما ان انتاجها يغطي احتياجات دولة قطر بنسبة 70 % فيما المستهدف ان تصل النسبة الى 100 %.
ألم نقل سابقا ان سهيل نجم صناعي!




  • مدار الساعة
  • أعمال
  • اقتصاد
  • عالية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/09/06 الساعة 10:49