'عملية سطو تجارية'.. مراهقون يسرقون الطعام من فروع ماكدونالدز في بريطانيا

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 15:35
مدار الساعة - اعتدى مجموعة من المراهقين يزيد عددهم على 50 شخصا، وتتراوح أعمارهم بين "14-16" على أحد فروع سلسلة مطاعم ماكدونالدز في مدينة نوتنجهام في بريطانيا.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن هناك مجموعة من الشباب قاموا بالقفز على مناضد الاستقبال في المطعم من أجل الحصول على أدوات وطعام من مطبخ المطعم، وأساء مجموعة منهم للعاملين بالمطعم، وقاموا بالاشتباك معهم والاعتداء عليهم.
وتم استدعاء الشرطة، والتي بدورها قامت بالاطلاع على كاميرات المراقبة بالمطعم، وتبين منها استيلاء المراهقين على الطعام الموجود بمطبخ المطعم، وسرقة المشروبات الغازية الموجودة بالثلاجات، وإحداث حالة من الفوضى داخل المطعم.
وأكدت الشرطة أنها ستتعامل مع هذه الواقعة بجدية، فهي قانوناً تعد عملية سطو تجارية، لذلك سيتم محاسبة جميع من اشترك في هذه الجريمة دون تهاون.
وقال أحد الضباط إن هذه المجموعة كانت تجمعت في نفس اليوم أمام فرع آخر من فروع مطاعم ماكدونالدز الموجود في شارع ميلتون، كانوا يتنكرون في ملابس رياضية وقبعات لتساعدهم على التخفي، ولكنهم لم يقوموا بأخذ أى شىء من المطعم.
وقاموا باقتحام المكان للاستيلاء على الطعام الموجود داخل المطبخ، وسرقة بعض الأشياء من المطعم، وقاموا بالاعتداء على طاقم العمل بالمطعم.
  • مدار الساعة
  • شباب
  • قانون
  • ضباط
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/25 الساعة 15:35