هازارد يرفض التنفس من أنبوب أكسجين بنزيما

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/21 الساعة 15:41
مدار الساعة - كسب النجم البلجيكي إيدين هازارد تعاطف المتابعين لمباراة سيلتا فيغو وريال مدريد التي انتهت بفوز "الملكي" 4-1 في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإسباني، بعدما أهدر هازارد ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.
ورغم أن ركلة الجزاء لم تؤثر على نتيجة المباراة التي كانت تشير إلى تقدم الريال برباعية، ولكن الطريقة التي أهدر بها اللاعب البلجيكي الركلة أسهمت في تعاطف المتابعين معه خاصة أن النجم الفرنسي كريم بنزيما تنازل عن الركلة دعماً لزميله في "الميرنغي" ولكن هازارد رفض التنفس من أنبوب الأكسجين الذي حصل عليه من هداف الفريق.
وسيطرت حالة من الحزن على البلجيكي إيدين هازارد، ودخل في نوبة بكاء، عقب مواجهة الفريق ضد سيلتا فيغو، وذلك بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للريال في الدقيقة 85 بسبب عرقلة لاعب سيلتا فيغو هوجو مالو لبنزيما داخل المنطقة.
ويعيش هازارد أسوأ فتراته منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2020 قادماً من تشيلسي، بعدما كان ملكاً متوجاً مع "البلوز" يقدم أفضل مستوياته، ولكن اللاعب البلجيكي دخل في سلسلة من الإصابات على مدار الموسمين ما جعلته مرشحاً لمغادرة صفوف "الملكي" أكثر من مرة.
ويعد الموسم الحالي هو الفرصة الأخيرة بالنسبة للموهوب البلجيكي، إلى جانب أنه يترقب المشاركة في كأس العالم مع منتخب بلاده في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، إذ يأمل بأن يكرر المستوى الرائع الذي قدمه منتخب بلجيكا في النسخة الماضية 2018 روسيا، عندما تأهل الفريق إلى نصف النهائي وحصل على المركز الثالث بتغلبه على إنجلترا في مباراة تحديد المركز الثالث.
وحصل اللاعب البلجيكي على دعم وتعاطف مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أكد أن إهدار هازارد لركلة جزاء لا يعد أمراً مهماً، مشدداً على أن الأمر الأهم بالنسبة له هو عودته للمشاركة في المباريات، مشيراً إلى أنه يثق في استعادة الدولي البلجيكي لمستواه المعروف عنه في الفترة المقبلة.
  • مدار الساعة
  • الملك
  • مال
  • ملكا
  • مقبلة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/21 الساعة 15:41