امسيات مهرجان صيف عمان تتواصل من حدائق الحسين مع الفنانين السرحان والصباغ

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/14 الساعة 08:49
مدار الساعة -إستأنف مهرجان " صيف عمان " امسياته الاحتفالية الفنية والثقافية والترفيهية من حدائق الحسين اليوم السبت ، بعد استضافة المدرج الروماني لليومين الاول والثاني من ليالي المهرجان التي شهدت حضور عدد كبير من الجمهور .
وبدأت الأمسية الثالثة من المهرجان بتألق للفنان بشار السرحان والفنان يزن الصباغ في احتفالية فنية من الوصلات الغنائية الوطنية والتراثية وباقات منوعة من الطرب العربي الاصيل و التي لاقت تفاعل وترحيب كبير من الجمهور .
وقدمت فرقة امانة عمان عرضاً فنياً شيقاً من الفلكلور والتراث الاردني ، كما قدمت فرقة hip hop show عرضا حركياً مميزاً.
وفي الساحات المخصصة للاطفال تم تقديم فقرات ( شخصيات كراميش ، عرض الساحر ، مسرحية الاطفال " حكاية نعنع والغراب الطيب " ) .
وحددت الامانة مساحة مخصصة للاطفال تبدأ الساعة السادسة مساءاً وتشمل محطات الرسم على الوجوه ، نفخ البالونات ، محطات سينما الاطفال ، الالعاب الهوائية ، منصات الالعاب .
يذكر أن امانة عمان توفر مواقف مجانية لزوار المهرجان ضمن محيط حدائق الحسين ، وباصات لنقل الضيوف والزوار من بوابة حدائق الحسين الى أماكن الانشطة والفعاليات ، علماً ان أمسيات المهرجان العمانية تقام مجاناً ويسودها الطابع الكرنفالي الثقافي والفني والترفيهي .
وتدعو أمانة عمان الأخوة المواطنيين لحضور فعاليات المهرجان الذي خصص فيه منطقة لعرض المنتجات التراثية والحرفية والمأكولات .
ويهدف المهرجان الى تنشيط الحركة السياحية بهدف إضافة مقصد للسياح في مدينة عمان ، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الايجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.



مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/14 الساعة 08:49