جيرارد يتفوق على لامبارد في أول مواجهة بينهما

مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/13 الساعة 22:10
مدار الساعة -تفوق مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد، على زميله السابق في منتخب إنجلترا فرانك لامبارد، الذي يتولى حالياً تدريب إيفرتون، حيث فاز فريقه 2-1 في أول مواجهة بينهما كمدربين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.
وتعرض الفريقان للخسارة في الجولة الافتتاحية للموسم، لكن فريق المدرب جيرارد خرج بالانتصار على حساب لامبارد، منافسه السابق في خط الوسط أثناء اللعب مع ليفربول وتشيلسي على الترتيب.
وقال جيرارد لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "أنا سعيد حقاً بمستوى أدائنا، وأعتقد أنه إذا لعبنا بهذا المستوى ستكون هناك نتيجة مختلفة عن الأسبوع الماضي".
وأضاف: "لقد تابعنا فريقاً مختلفاً اليوم.. كنا نريد حقاً أن نستغل اعتماد المنافس على ثلاثة مدافعين، وسجلنا بذلك الهدفين".
وتمكن أولي واتكنز مهاجم فيلا من تشتيت دفاع إيفرتون وصنع الهدفين لزميله داني إينغس وإميليانو بوينديا.
ورغم الهدف المتأخر الذي سجله لاعب إيفرتون السابق لوكا ديني بطريق الخطأ في مرماه، صمد فيلا صمد وحصد النقاط الثلاث.
وقال لامبارد الذي ظهر شعوره بالإحباط: "أعتقد أنه كان يجب أن ندرك التعادل في نهاية المباراة، صنعنا فرصتين أو ثلاث فرص خطيرة في وقت متأخر".
وتابع: "عندما كنا نلعب بشكل دفاعي ومنظم، لا أعتقد أن المنافس تسبب في مشكلات لنا، عندما فقدنا الكرة، في بعض الهجمات، سجل المنافس الهدفين، هذه حقيقة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يمكنك ارتكاب هذه الأخطاء وفقدان الكرة عندما تتقدم إلى الهجوم، وعوقبنا على ذلك".
وهذه الهزيمة الثانية لإيفرتون في أول جولتين، وسيلعب مع الوافد الجديد نوتنغهام فورست السبت المقبل، على ملعب غوديسون بارك، بينما يسافر أستون فيلا للعب في ضيافة كريستال بالاس.
  • مدار الساعة
  • صمد
مدار الساعة ـ نشر في 2022/08/13 الساعة 22:10