أكشن موبايل 'تحتجز' أحد موظفيها.. لهذا السبب (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/25 الساعة 19:19
مدار الساعة - قامت شركة "أكشن موبايل" باحتجاز أحد موظفيها داخل معرضها في الدوار السابع لمدة 15 يوما وذلك لتسريبه معلومات عن العروض السرية والخاصة لمستخدمي "محفظة أكشن" والموجودة على موقعها الإلكتروني، حيث تقوم يومياً بإدراج عروض على الأجهزة والاكسسوارات بأدنى الأسعار على مستوى العالم، وحيث قام الموظف بتسريب المعلومات عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي بما أنه المسؤول عنها.
وبناءً على معلوماته قام أكثر من مليون و200 ألف شخص بالدخول على الموقع، ما أدى إلى قيام الشركة بزيادة عدد الـ"سيرفرات" عبر موقع "أمازون" وذلك لاستيعاب الأعداد الهائلة من الزوّار.
وتعاطفاً مع الموظف يقوم عدد كبير من المشاهير والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي بزيارته بشكل يومي داخل المعرض للحديث مع زوّار الصفحات عن طريق البث المباشر.
وقد قرِّرَ بدءُ الحملة في تاريخ 1572022 ولغاية تاريخ 3072022.
وسيتم الكشف عن عروض المحفظة خلال أيام الحملة وبشكل تدريجي، وستُتاح عمليات شحن المحفظة طِوال أيام الحملة حتى يتم إيقافها وإتاحة عمليات الشراء وذلك بتاريخ 3072022 في تمام الساعة 10:00 مساءً.
وعند شحن العميل محفظته سيتم تلقائيًا دخوله للسحب على samsung s22 ultra و iPhone 13 Pro وعدَّة جوائز قيّمة، وسيُعلن عن الفائزين بهذا السحب بعد انتهاء حملة المحفظة.
كما ووجب التنويه بأن عروض المحفظة مخصَّصة فقط للمشتركين على موقع www.action.jo .
وتحتوي عروض المحفظة على مختلف الإصدارات والمُلحقات والاكسسوارات الموجودة على الموقع الإلكتروني ولا تقتصر فقط على الأجهزة الخلوية.
وسيتمكن العميل من شراء جميع الأجهزة والملحقات والاكسسوارات التي يرغب بها من عروض المحفظة ولكن لمرة واحدة من كل صنف.
كما ويتيح الموقع خدمة سحب الرصيد لمن لم يحالفهم الحظ أو في حال رغبة العميل وذلك بعد مدة 30 يوم عمل من تاريخ الشحن.








  • مدار الساعة
  • معلومات
  • الفائزين
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/25 الساعة 19:19