الدوري الإيطالي مهدد بالتأجيل

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/22 الساعة 22:17
مدار الساعة -يرى رئيس رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، لورنزو كاسيني، أنه سيكون من الصعب بدء الموسم الجديد في 13 أغسطس (آب) المقبل، إذا استمرت درجات الحرارة المحطمة للأرقام القياسية، لأن الوضع لن يكون آمناً للاعبين.
قال موقع أوليه، بحسب موقع فوتبول إيطاليا، اليوم الجمعة: "يبدأ الموسم الجديد عادة في إيطاليا مع نهاية أغسطس (آب)، أو بداية سبتمبر (أيلول)، على وجه التحديد بسبب المناخ، لكن الموسم المقبل 2022-2023، من المقرر أن ينطلق في 13 أغسطس (آب) المقبل، مع وجود العديد من المباريات المضغوطة في أسابيع الصيف، من أجل الاستعداد لاستراحة نوفمبر (تشرين الثاني)، وديسمبر (كانون الأول) لكأس العالم 2022".
واعترف كاسيني اليوم الجمعة خلال زيارة إلي نادي أودينيزي: "القلق الأول يتعلق بالمناخ، لأنه إذا استمرت درجات الحرارة الحالية، فسيكون من الصعب جداً بدء الموسم في 13 أغسطس (آب)".
وتابع: "سيكون موسماً غريباً بسبب التوقف المؤقت لكأس العالم".
بينما سجلت إنجلترا 40 درجة مئوية للمرة الأولى على الإطلاق هذا الأسبوع، استمرت درجات الحرارة في الارتفاع في إيطاليا، مما أدى إلى اندلاع حرائق غابات.
كما خرج قطار عن مساره في لا سبيتسيا اليوم، في منطقة ليغوريا، لأن المسارات أصبحت مشوهة بسبب الحرارة، بينما كان المترو في ميلانو يعمل بسرعات منخفضة، بعد الوصول إلى درجات حرارة حرجة.
  • مدار الساعة
  • رئيس
  • عبين
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/22 الساعة 22:17