فندق تاريخي ينقلك إلى أجواء جامعة كامبريدج

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/18 الساعة 14:01
مدار الساعة - إذا كنت تحلم بالدراسة في جامعة كامبريدج العريقة لكنك لم تتمكن من تحقيق هذا الحلم، يمكنك الانغماس في أجواء قاعات جامعة كامبريدج عن طريق زيارة فندق University Arms في شارع ريجنت بمدينة كامبريدج.
يعود تاريخ أقدم فندق في كامبريدج، والذي أصبح الآن جزءًا من مجموعة ماريوت أوتوغراف كولكشن، إلى عام 1834.
وقد خضع الفندق مؤخرًا لعملية تجديد جديرة بالثناء بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني (95 مليون دولار) من قبل المهندس المعماري جون سيمبسون، الذي تشمل لمساته الرواق الدرامي ذي الأقواس الثلاثية الذي يدخل من خلاله الضيوف الردهة المزدوجة.
وبجرد الدخول، ستشعر بأجواء جامعة كامبريدج في كل مكان، من اللون الأزرق لغرف الضيوف البالغ عددها 189 غرفة إلى سجاد الجامعة المقلم.
وعلى الرغم من تصاميمه الغريبة، لا يزال University Arms فندقاً جميلاً وأنيقاً للغاية. و على اليمين، تؤدي الأبواب الزجاجية المقوسة إلى مكتبة مريحة مكسوة بألواح خشبية بها مدفأة وأرائك مخملية، حيث سنستمتع لاحقًا بشاي بعد الظهر في أجواء ساحرة.
وتشبه الحانة الصغيرة باركرز تافيرن قاعة طعام جامعية، مع أرضياتها الخشبية اللامعة، والطاولات الخشبية، والكراسي الجلدية والنوافذ الأصلية الضخمة ذات الزجاج الملون المطلة على باركرز بيس مترامية الأطراف في الخارج.
وخلال التجول في الفندق ستعثر على جناح ستيفن هوكينغ الفسيح في الطابق الأول، وهو أحد الأجنحة العشرة التي سميت على أسماء الخريجين البارزين. وهو يحاكي غرف الطلاب مع مكتب خشبي مخصص للكتابة، وعربة مشروبات فاخرة للغاية، ومقصورة لارتداء الملابس وحمامًا أنيقًا مع تدفئة أرضية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
  • مدار الساعة
  • عرب
  • صورة
  • صحيفة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/18 الساعة 14:01