يعاني من حالة تجعله يخاف من تناول المشروبات الملونة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/16 الساعة 12:36
مدار الساعة -يعاني رجل أمريكي من ولاية كاليفورنيا من حالة نفسية تجعله يخشى تناول المشروبات الملونة ويقتصر على الماء والحليب فقط.
نشر ديفي جيريل (27 عاماً)، مقطع فيديو على تيك توك، وقال فيه إنه يعاني من رهاب من المشروبات الملونة، وأنه لم يشرب سوى الماء والحليب لسنوات طويلة. وخلال مقطع الفيديو حاول جيريل تناول المشروبات الغازية لأول مرة، ولكنه لم يحب مذاقها على الإطلاق.
وبحسب جيريل، فإنه كان يشرب عصير التفاح من علب العصير المغلفة ولم يكن يرى العصير عندما كان صغيراً، وفي أحد الأيام، أعطته المعلمة عصير التفاح في كوب بلاستيكي شفاف، وكانت تلك المرة الأولى التي يرى فيها شكل عصير الفاكهة، وعندها شعر بالإحباط الشديد.
وبعد ثلاثين عاماً من امتناعه عن تناول أي شيء سوى الماء والحليب، قرر تجربة شيء آخر غير الماء، في فيديو حقق رواجاً كبيراً على موقع تيك توك، وحصل على أكثر من 20 مليون مشاهدة. حاول جيريل تناول بعض المشروبات الغازية الأكثر شيوعاً في أمريكا، وكانت ردة فعله غير متوقعة.
بدأ جيريل الفيديو بنبرة إيجابية، ومن ثم بدأ باختبار تذوق مشروب "بلو كوو غاتوريد"، وبعد أن أخذ رشفة من المشروب الرياضي، أخذ نفساً عميقاً وقال إنه ليس بالمشروب الجيد. المشروب الثاني الذي جربه، كان "ماونتن ديو" وكان رد فعله سلبياً حيث صرخ جيريل وراح يتلوى، وصنف مذاقه بـ 1 من 10.
وجرب جبريل العديد من المشروبات، التي لم يستسغ مذاقها أبداً. وفي نهاية الفيديو، يظهر الشاب وهو يشرب زجاجة ماء لنسيان مذاق ما تناوله أثناء التجربة، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
  • مدار الساعة
  • لب
  • صحيفة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/16 الساعة 12:36