يقفز من سطح مرتفع إلى آخر ليتفادى مخالفة مرورية.. والنتيجة؟

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/09 الساعة 03:34
مدار الساعة -قفز رجل من منطقة كوينز بمدينة نيويورك، متحديًا الموت من منصة مرتفعة لمترو الأنفاق إلى سطح متجر مجاور بينما كان يحاول الفرار من رجال الشرطة.
تم إيقاف كيندال فلويد، 25 عامًا، في البداية لقيادته السيارة بدون حزام أمان، عند تقاطع طرق في بروكلين، في حوالي الساعة 4 مساءً يوم الأربعاء، لكن الأمر بدأ يأخذ منحى خطيراً عندما فتح فلويد باب سيارته، وأصاب شرطياً في ذراعه قبل أن يهرب من المكان.
وبعد ملاحقته، حاصرته الشرطة عند تقاطع على بعد ثلاث دقائق، لكنه رفض الاستسلام وصعد إلى منصة مترو أنفاق مرتفعة، وسط مطالبات من المتواجدين في المكان ورجال الشرطة بالنزول. إلا أن الرجل قرر القفز متحدياً الموت من المنصة إلى سطح مجاور، مما أدى إلى إصابته في ساقه.
وبعد أن هبط فلويد على سطح المتجر المجاور، حاول رجال الشرطة الوصول إلى السطح عبر تسلق السياج المجاور، حيث نجحوا في اعتقاله، واصطحابه إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقد وجهت له الشرطة تهماً بالهروب من رجال الشرطة، والاعتداء على رجل شرطة أثناء تأدية واجبه، إضافة إلى عدم ارتداء حزام الأمان أثناء القيادة. وبحسب التقارير، من المقرر إطلاق سراح فلويد بشكل مشروط في أواخر 2023.
من الجدير بالذكر بأن فلويد كان قد اعتقل في 2017 بتهمة السطو من الدرجة الثالثة وأمضى عقوبة بالسجن لمدة عامين، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
  • مدار الساعة
  • منح
  • صحيفة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/09 الساعة 03:34