'مملكة الخير' تطلق حملة كسوة العيد بدعم من شركة الأزياء التقليدية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/07 الساعة 12:17
مدار الساعة -أطلقت مبادرة " مملكة الخير " إحدى مبادرات البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، حملة خيرية بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك حملت عنوان كسوة العيد ، وبدعم من شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة .
وبدأ فريق عمل مبادرة مملكة الخير بتوزيع ملابس العيد ، على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن كشوفات معتمدة لدى المبادرة ، وفي مختلف مناطق المملكة .
وكانت شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة ، قد قدمت دعماً عينياً لمبادرة " مملكة الخير " التي أطلقها البرنامج الوطني " أبناء المملكة في وقتٍ سابق ، والتي تهدف إلى تقديم العون والمساعدة للأسر الفقيرة والعفيفة من أبناء الوطن ، وأيضاً بهدف ترسيخ قيم التكافل الإجتماعي بين أبناء الشعب الأردني الواحد .
وجاء تقديم الدعم العيني الذي يشمل مجموعة من الألبسة التي تغطي مختلف الفئات العمرية ، ومن إنتاج مصانع شركة الأزياء التقليدية ، خلال زيارة قام بها مدير عام شركة الأزياء التقليدية خالد أبو زيد مؤخراً إلى مكاتب البرنامج الوطني " أبناء المملكة " .
حيث أعرب أبو زيد خلال الزيارة عن إعجابه بالبرامج والمشاريع والمبادرات التي ينفذخا برنامج " أبناء المملكة " في خدمة مختلف شرائح المجتمع ، كما نوّه إلى المسؤولية الإجتماعية التي تقوم بها شركة الأزياء التقليدية من خلال دعم المبادرات التي تعنى بمساندة الفئات الضعيفة والأقل حظاً في المجتمع الأردني .
من جانبه قدم مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، شكره لشركة الأزياء التقليدية على دعمها لمبادرة " مملكة الخير " ، حيث أشار إلى أن مبادرة مملكة الخير ستواصل أنشطتها وتنفيذ حملاتها طوال العام ، والتي تسعى من خلالها إلى مساعدة الأسر الفقيرة على مواجهة صعوبات المعيشة .
  • مدار الساعة
  • كشوف
  • الأردن
  • العمري
  • عرب
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/07 الساعة 12:17