فرستابن يتجاهل صيحات استهجان الجماهير في سيلفرستون

مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/03 الساعة 04:05
مدار الساعة -تجاهل ماكس فرستابن سائق رد بول صيحات الاستهجان من جماهير بعد التأهل في الصف الأول في جائزة بريطانيا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، فيما طالب مرسيدس بإظهار الاحترام لبطل العالم.
وشهد الموسم الماضي منافسة شرسة بين فرستابن والبريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس على اللقب، واصطدما سوياً في اللفة الأول لسباق بريطانيا لينسحب سائق رد بول الذي نال اللقب في اللفة الأخيرة من الموسم في أبوظبي.
وقال فرستابن الذي احتل المركز الثاني خلف كارلوس ساينز سائق فيراري: "لو أرادوا إطلاق صيحات الاستهجان فليفعلوا ذلك، هذا لن يغير أي شيء بالنسبة لي".
وأشار متصدر بطولة العالم إلى أن صيحات الاستهجان كانت محبطة لأنه كان من الصعب عليه سماع الأسئلة في مقابلة بعد التجارب التأهيلية.
وأضاف: "أنا سعيد دائماً بوجودي هنا، إنها حلبة رائعة والأجواء رائعة في المجمل، ربما لا يحبني البعض، لا بأس، فلكل منهم رأيه الخاص وأنا غير مهتم بذلك".
وقال توتو فولف رئيس مرسيدس إن صيحات الاستهجان كانت مؤذية.
وتابع المسؤول النمساوي: "أعتقد أن هذا غير رياضي، من المؤكد أننا نحب تشجيع السائقين والفريق هنا، هذا رائع وحماسي، لكن من الأفضل التزام الصمت إذا لم تكونوا تحبون السائقين الآخرين، أعتقد أن هذا سيكون أفضل".
  • مدار الساعة
  • لب
  • رئيس
مدار الساعة ـ نشر في 2022/07/03 الساعة 04:05