رئيس بلدية جرش الكبرى يلتقي موظفي البلدية.. صور

مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/11 الساعة 23:22
مدار الساعة -هشام البنا -أكد رئيس بلدية جرش الكبرى احمد هاشم العتوم انه سيكون الضامن للعدالة والمساواة بين موظفي البلدية والقائد للعمل الجماعي بروح الفريق الواحد.
و إستعرض العتوم خلال لقائه مساء السبت 11 حزيران 2022 بمدراء المناطق والمديريات والأقسام بحضور المدير التنفيذي م علي شوقه و مستشار المجلس البلدي م مظهر حازوق في قاعة البلدية الخطوط العريضة لعناوين المرحلة القادمة التي يهدف من خلالها للبناء على ما أنجز و تصحيح بعض التشوهات وفق خطة عمل لكل مديرية و قسم سيتم إعدادها من قبل كل مديرية تراعي احتياجاتها.
و أكد أن جرش محط أنظار جميع الجهات لمكانتها العالمية و المحلية و سنسعى لنجتاز الصعوبات و الوصول إلى تحقيق عدد من الأهداف خلال فترة وجيزة. حيث سيعلن خلال مؤتمر صحفي يعقد عند مرور مائة يوم من عمر المجلس البلدي يشرح فيها الوضع المالي والإداري و تطلعات وأهداف المجلس للمرحلة القادمة.
و قال العتوم أن حوسبة قطاع كبير من خدمات البلدية قبل نهاية العام الحالي 2022 سيكون العنوان الرئيس لتوجهات البلدية و سنستعين بخبرات كبريات الشركات المختصة بهذا المجال بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية و الجهات المختصة و من خلال دائرة الحاسوب التي سيتم تعزيزها بكل ما يلزم من كوادر و تجهيزات. و سيتم حفظ الملفات محوسبة في ثلاث طرق و من خلال خوادم ألكترونية و ورقية مختلفة تضمن عدم ضياع هذا الأرشيف.
و وجه العتوم للسير بأعداد برامج تكفل تقديم الخدمات للمجتمع المحلي بعدالة و تلمس احتياجاته قبل طلبها و ان يكون هناك خطة عمل مرجعية لكل مديرية و قسم تبين ما يتوجب تنفيذه أو الاستعداد له قبل وقت كاف بحيث نتجنب الارباكات و تأخر انجاز الواجبات. مع ضرورة التعاون مع قسم الشكاوى الذي تم استحداثه والذي سيكون المرجع الموحد لتلقي الشكاوى و التي بموجبها سيتم حصر الاحتياجات الخدماتية و تحديد مواضع الخلل الواجب تطويرها أو زيادة مخصصاتها.
و اختتم العتوم بتوجيه موظفي البلدية لضرورة رفع نسبة الانتاجية و الالتزام بالتعاميم التي تهدف لضبط العمل مؤكدا أنه سيتعامل بمرونة تكفل تحقيق هذه الأهداف دون المساس بالقوانين والأنظمة والتعليمات.
و دار حوار موسع استمع خلاله العتوم لمقترحات مدراء المناطق والمديريات والأقسام حيث وجه لضرورة متابعة كل اقتراح و تقديم جدول زمني واضح لتنفيذ هذه المطالب و معالجة أي خلل.و سيتم استعراض تفاصيلها خلال لقاءات منفصلة لكل مديرية و قسم.











  • مدار الساعة
  • رئيس
  • جرش
  • عناوين
  • مال
  • قوانين
  • لب
مدار الساعة ـ نشر في 2022/06/11 الساعة 23:22