أبل براغا يستقيل من تدريب فلومينينسي البرازيلي

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 23:11
مدار الساعة -استقال المدرب المخضرم أبل براغا اليوم الخميس، من الإدارة الفنية لنادي فلومينينسي البرازيلي، بعد تسجيل سلسلة من النتائج السلبية خلال الأيام الأخيرة.
وكتب النادي في بيان رسمي بعد اجتماع عقد الخميس، تم فيه قبول الاستقالة: "أبل هو المدرب الأكثر انتصاراً في تاريخ النادي ومثال لنا جميعاً، كرمه وحبه لفلومينينسي لن يُنسى أبداً".
واضطر المدرب البرازيلي (69 عاماً) للرحيل بعد أن تعادل فلومينينسي سلبياً الثلاثاء الماضي، في ماراكانا، أمام أونيون دي سانتا الأرجنتيني في بطولة كوبا سودأمريكانا، ومني بالهزيمة أيضاً أمام إنترناسيونال بهدف دون رد على الملعب الأسطوري مطلع الأسبوع الجاري.
وفي سودأمريكانا، يحتل فلومينينسي المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أونيون دي سانتا المتصدر، بينما في الدوري البرازيلي، يحتل المركز 13 برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن سانتوس.
وقاد براغا فلومينينسي للمرة الرابعة في مستهل موسم 2022، حيث حقق مع الفريق في 26 مباراة إجمالي 17 فوزاً وخمس هزائم و4 تعادلات، سجل فيها الفريق 35 هدفاً واستقبلت شباكه 15.
وفي مهمته الجديدة في "فلو"، فاز الفريق بكأس غوانابارا وبطولة كاريوكا، المنافسة الإقليمية لولاية ريو دي جانيرو للمرة الأولى منذ 10 سنوات، وقد فاز بها للمرة الأخيرة عام 2012، أيضاً تحت إمرة براغا.
وفي عام 2012، فاز الفريق بقيادة نفس المدرب المتمرس بآخر لقب له في الدوري البرازيلي.
وسيتولى مساعد براغا، ماركاو، الجهاز الفني لفلومينينسي بشكل مؤقت حتى تعيين مدرب جديد وسيكون التزامه الأول الأحد المقبل، عندما يزور كوريتيبا في الدوري البرازيلي في الجولة الرابعة من البطولة.
  • مدار الساعة
  • نتائج
  • مال
  • تقبل
  • الجديدة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/28 الساعة 23:11