كاميرا تتيح التقاط مشاهد ليلية كأنها في وضح النهار

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 00:21
مدار الساعة -توصف DuoVox Mate Pro أنها أكثر كاميرا متقدمة للرؤية الليلية الملونة، ويمكنها التقاط صور ومقاطع فيديو في الظلام لتبدو تقريبًا كما لو كانت في وضح النهار.
دو بينما تستخدم كاميرات الرؤية الليلية التقليدية مصابيح الأشعة تحت الحمراء للرؤية في الظلام، فإن DuoVox Mate Pro تأخذ مسارًا مختلفًا، باستخدام عدسة فتحة F0.9 لحساسية الضوء، ومستشعر سوني ستارفيس 2 بإضاءة خلفية CMOS ومستشعر للرؤية الليلية النهارية، مع استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي للحد من التشويش المتقدم وتصحيح الألوان والتعرف على الكائنات لالتقاط لقطات في الظلام.
وبالنتيجة نحصل على كاميرا يمكنها تسجيل مقاطع فيديو واضحة ومشرقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة حتى 0.0001 لوكس (ليلة بدون قمر)، بدون استخدام مكبرات الأشعة تحت الحمراء التي تسمح للأشخاص والكاميرات باكتشافك. والكاميرا مثالية لكل شيء بدءًا من تدوين مقاطع الفيديو وحتى التقاط الحياة البرية ليلاً وحتى المهام السرية الفردية.
وتم تصميم DuoVox Mate Pro بشكل لا يختلف عن الكاميرا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة أو الكاميرا بدون مرآة، وهي جهاز محمول أنيق مع القدرة على التقاط ما يصل إلى 2K من مقاطع الفيديو أو حتى الصور بتنسيق RAW و JPEG.
وما يميز الكاميرا هو تصميمها وواجهتها البديهية، ولا تأتي مع عناصر تحكم وأزرار ومقابض تجعلك ترغب في إخراج دليل المستخدم.
الكاميرا سهلة الإمساك بها بيد واحدة ويمكن تركيبها على حامل ثلاثي القوائم أيضًا. وتأتي مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 3 بوصات في الخلف تتيح لك التنقل عبر إعداداتها، وحتى المزامنة مع هاتفك الذكي باستخدام تطبيق هاتفي، بحسب موقع يانكو ديزاين.
  • مدار الساعة
  • قوائم
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/15 الساعة 00:21