تشافي: برشلونة مجبر على تحقيق الفوز

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/13 الساعة 22:24
مدار الساعة -أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، إن فريقه "مجبر على تحقيق الفوز واللعب جيداً" غداً الخميس، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني.
وقال تشافي خلال مؤتمر صحافي عشية المباراة: "هذا هو البرسا، لدينا التزام بتحقيق الفوز واللعب جيداً، من يعرفوننا يعلمون أننا نؤدي بشكل مميز على ملعبنا، فبرشلونة هو النادي الأكثر تطلباً في العالم، لأننا ملتزمون بالفوز ونحن نلعب بشكل جيد وهذا هو الأمر الصعب".
وكان البرسا قد تعادل ذهاباً بهدف لمثله في ألمانيا، ويسعى لتحقيق الفوز من أجل ضمان تأهله لنصف النهائي، أو التعادل سلبياً.
وعن رأيه في التأهل الصعب الذي حققه ريال مدريد بالأمس على حساب تشيلسي في دوري الأبطال، قال إن "تاريخ برشلونة يجعلنا مطالبون بذلك وليس مدريد".
وأكد تشافي ضرورة: "الحد من الهجمات المرتدة للمنافس والدفاع جيداً بالكرة، علينا أن ننافس غداً بشكل أفضل من لقاء الذهاب، الذي واجهنا صعوبات فيه، ينبغي أن نتحسن من الجانب البدني أمام منافس يلعب بطريقة واضحة".
ودعا الجماهير لمؤازرة الفريق غداً على ملعب كامب نو: "أعلم أنهم لن يخذلونا، نحن نريد أجواء ساخنة".
وأضاف: "رغم أن الدوري الأوروبي بطولة لها قيمة أقل، إلا أنها في النهاية لقب أوروبي، وهذا ما يزيد شغفي واللاعبين".
وحول التشامبيونز ليغ، قال: "بالطبع هدفنا العودة للمنافسة بها العام القادم"، وبخصوص بلوغ ريال مدريد وفياريال للدور نصف النهائي أمام تشيلسي وبايرن ميونخ، وهو ما قد يفعله الليلة أتلتيكو مدريد أيضاً على حساب مانشستر سيتي، فإن هذا "يعكس أن الليغا الإسبانية ليست بعيدة كثيراً عن البريميير ليغ".
  • مدار الساعة
  • عبين
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/13 الساعة 22:24