أبناء المملكة يُسلِّمون 'الشيخ الحموري' رسالة تقديرهم لجهوده (صور)

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 17:06
مدار الساعة -سلّم المشاركون في البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، رسالة لرئيس هيئة المديرين في المدارس الأردنية الدولية سعادة الشيخ محمد يوسف الحموري ، يدعمون فيها ويقدرون جهوده في تطوير قطاع التعليم في الأردن .
وجاء تسليم الرسالة خلال إستقبال الشيخ الحموري في مكتبه ، مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، وبحضور المستشار الأكاديمي للمدارس الأردنية الدولية الدكتورة ملك الناظر ، وعدد من موظفي الإدارة في المدارس .
مدير البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، والذي بدوره قرأ نص الرسالة أمام الحضور ، قال بأنّ تقديم هذه الرسالة لسعادة الشيخ محمد يوسف الحموري ، والتي جرت العادة تقديمها للمؤسسات والشخصيات الوطنية ، هو بمثابة التقدير للجهود العظيمة التي قدمها ولايزال يقدمها الشيخ الحموري على مر عقودٍ من الزمان ، في سبيل تطوير التعليم في الأردن .
وأشار الكيلاني بتصريح رسمي ، بأن هناك تعاون ما بين البرنامج الوطني " أبناء المملكة " والمدارس الأردنية الدولية ، في تنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات التي تخدم طلبة المدارس ومختلف شرائح المجتمع ، وأهمها مشروع " روبوت المملكة " ، ومبادرة " مملكة الخير " .
كما وجه الكيلاني شكره للشيخ الحموري على دعمه لبرامج ومشاريع البرنامج الوطني " أبناء المملكة " من خلال دعمه لمشروع روبوت المملكة ومبادرة مملكة الخير ، والذي يدل على إيمان الشيخ الحموري بأهمية دعم ومساندة الشباب فيما يقدمونه في خدمة الوطن ، تحقيقاً للرؤوى الملكية السامية .
وفيما يلي نص الرسالة التي سلّمها المشاركون للشيخ الحموري ؛
سعادة الشيخ محمد يوسف الحموري الأكرم ،،،
تحية طيبة وبعد :
" نحن أبناء المملكة ؛ نُمثل مختلف أطياف وشرائح المجتمع الأردني ، نقفُ خلف جهودكم وندعمُها ، والتي تبذلونها في خدمة الوطن ، ونُقدر غالياً ما تقدمونه في سبيل تطور التعليم في أردننا الحبيب ، سائلين الله التوفيق لكم في مَسعاكم ، وتحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه " .
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/12 الساعة 17:06