كاسيميرو: شخصية الريال كلمة السر في الأوقات الصعبة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 22:29
مدار الساعة -قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كاسيميرو، اليوم الإثنين، إن قدرة فريقه على النمو في أوقات مستحيلة، تعود إلى شخصية النادي وتاريخه.
قال كاسيميرو في مؤتمر صحافي عشية مواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال: "كلمة السر هي درع النادي، يعيش ريال مدريد للفوز بمباريات مستحيلة، لا يظن أحد أنه قد يفوز بها كما نقول: "الريال يذهب دائماً إلى النهاية".
وتابع: "علينا أن نواجه هذه المباراة، ونحن نعلم أنها ستكون صعبة، لا يمكننا أن نفرط في الثقة رغم أننا قدمنا أفضل أداء لدينا في مباراة الذهاب، أطلب دعم الجمهور لأنها ستكون مباراة صعبة أمام حامل اللقب".
وأضاف: "لا يمكننا أن نكشف عن أسلحتنا، لأننا سنساعد الخصم هكذا، لن تكون مباراة سهلة، نحترم بطل العام الماضي بشكل مطلق".
وعن الخسارة في الكلاسيكو أمام برشلونة برباعية نظيفة قال: "لا أحد يحب أن يخسر مباراة كلاسيكو، استعددنا للمباراة جيداً وحاولنا، لكننا خسرنا في النهاية، إنها أمور قد تحدث، لا أحد يرغب في خسارة مباراة بالطريقة التي خسرناها".
وأوضح: "ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، نسعى دائماً للفوز بالألقاب، نركز للقيام بهذا الأمر".
وعن زميله في الفريق، كريم بنزيما: "الشيء الوحيد الذي تغير في كريم هي مسألة الأهداف، تقدم للأمام وبات يسجل أهدافاً رائعة، لكن مسألة فهم اللعب وكيفية لعبه وطريقة تحدثه لا تزال كما هي، إنه أهم لاعب في ريال مدريد حالياً".
  • مدار الساعة
  • لب
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/11 الساعة 22:29