يعالج نفسه بتناول الماء بعد إصابته بحساسية شديدة

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/08 الساعة 23:58
مدار الساعة -تحدث رجل أمريكي، تم تشخيص رد فعله التحسسي بشكل خاطئ على أنه أكزيما، عن محنته على وسائل التواصل الاجتماعي التي نجمعت عن الإقلاع عن كريمات الستيرويد، حيث أصيب بآلام جلديه شديدة.
أصيب كريستوفر إجناس، 32 عامًا، وهو مسؤول مبيعات من ولاية فلوريدا الأمريكية، بحساسية شديدة، فتم تشخيص حالته بالخطأ على أنها أكزيما، ووصف له الطبيب مضادات الهيستامين في أواخر عام 2019. وفي العام التالي، وصف له الأطباء الستيرويد الموضعي للمساعدة في علاج الالتهابات التي انتشرت على أنحاء جسمه.
وعلى الرغم من وضع الكريم ثلاث مرات في الأسبوع لمدة 10 أشهر، إلا أن حالة كريستوفر ازدادت سوءاً، فقرر الامتناع عن تناول مضادات الهيستامين، فتحسنت حالة الحساسية وتوقفت الالتهابات من الانتشار في جسمه.
إلا أن الأمور لم تجر كما توقع الشاب حيث أدى التوقف عن استخدام الستيرويدات إلى عدد من الآثار الجانبية، حيث أصبح لون بشرة جسده أحمراً، وأصيب بانتفاخ في وجهه وجفنيه، إضافة إلى الحكة الشديدة.
كما عانى كريستوفر من الأرق في الليل بسبب الحاجة الشديدة للحكة المستمرة، ودفعه هذا إلى تجريب علاج طبيعي لترطيب بشرته واستعادة عافيتها، بالإضافة إلى التخلي عن جميع الأدوية، وشرب لتر ونصف من الماء يومياً، لتنشيط الجهاز اللمفاوي.
  • مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/08 الساعة 23:58