كورتوا: ريال مدريد لا يستحق الانتقادات

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/05 الساعة 23:45
مدار الساعة -قال حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، إنه يشعر بالضجر من الانتقادات التي يعتبرها ظالمة لفريقه.يتصدر الريال بفارق مريح، وتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، عقب انتفاضة ملحمية بالفوز 3-1 على باريس سان جيرمان.
وقال كورتوا في مؤتمر صحافي قبل مواجهة حامل اللقب تشيلسي: "أشعر بأنه يحدث دائماً نفس الشيء، ينتقد الناس دائماً ريال مدريد حتى في أفضل لحظاته، نشعر بثقة تامة في قدرة فريقنا على المضي قدماً، وإظهار قيمتنا أمام تشيلسي".
وكان كورتوا ممثل ريال الوحيد أمام وسائل الإعلام، عقب غياب المدرب كارلو أنشيلوتي، عن الرحلة إلى لندن للتعافي من كوفيد-19.
وسيكون نجله ومساعده دافيدي أنشيلوتي في قيادة الجهاز الفني في ستامفورد بريدج.
وتابع كورتوا: "نعرف جيداً كيف يريد أنشيلوتي أن نتدرب، ونحظى بجهاز فني رائع، ويتواصل معنا عبر الفيديو".
وأضاف "بالطبع يوجد اختلاف بين وجوده وغيابه عن مقاعد البدلاء، لكن في مطلع الأسبوع أبلى الطاقم بلاءً حسناً، لذا لا اعتقد أننا سنواجه مشكلة في لندن".
وعبر عن تعاطفه مع جماهير ولاعبي فريقه السابق، بعد عرض النادي للبيع من المالك رومان أبراموفيتش، عقب تعرضه لعقوبات من الحكومة البريطانية بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.
وواصل: "نعم إنها فترة صعبة، لكن يمكنني رؤية الأشخاص المحبين لتشيلسي يتمسكون بنفس الروح، أعطاني النادي فرصة التطور لسنوات عديدة، أعارني إلى أتلتيكو مدريد، ولعبت هنا، وأنا سعيد دائماً بالعودة، وأتمنى أن يتفهم الملاك الجدد قيمة النادي".
ويعتقد الحارس البلجيكي، أن خوض ريال لقاء الإياب على ملعبه، سيساعده كما فعل أمام سان جيرمان في دور 16.

رويترز
  • مدار الساعة
  • مال
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/05 الساعة 23:45