لص يعيد المسروقات لضحاياه بعد فوزه بجائزة يانصيب كبرى

مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/03 الساعة 15:07
مدار الساعة -تعهد لص محترف يبلغ من العمر 37 عاماً بالتخلي عن حياته الإجرامية وتعويض ضحاياه السابقين عن كل ما سرقه منهم، بعد فوزه بالجائزة الكبرى في اليانصيب في الأرجنتين.
كشفت صحيفة لا جورنادا الأرجنتينية هذا الأسبوع أن مارسيلو باريديس، المعروف لدى السلطات المحلية باسم "رامبيتو"، خمّن الأرقام الستة الفائزة في اليانصيب، وربح جائزة مالية تصل إلى أكثر من 850 ألف دولار أمريكي.
وكان باريديس قد اعتقل عدة مرات في السنوات السابقة بتهم مختلفة أهمها السطو والسرقة. وغالباً ما كان يستهدف السياح، إضافة إلى مشاركته لعصابة في عمليات اقتحام منازل متعددة في 2017، في مدينة بويرتو مادرين الساحلية. وتم إلقاء القبض عليه آخر مرة في نوفمبر 2021 عندما تحدى الشرطة في شجار بعد أن تم إيقافه لتهربه من نقطة تفتيش.
كان باريديس يشارك في مسابقات اليانصيب بشكل مستمر، وكان دائماً يجد نفسه مفلساً بعد أن ينفق أمواله المسروقة على المقامرة. لكن الحظ ابتسم له في آخر مسابقة يانصيب اشترك بها وربح جائزة قيمة جداً.
وبعد أن انتقل من الفقر المدقع إلى الثراء، ظهر باريديس أمام مركز الشرطة المحلي في بويرتو مادرين وأعلن اعتزاله للسرقة. كما أنه بدأ بتعقب بعض الأشخاص الذين سرقهم في السابق وعثر على اثنين منهم وأعاد إليهما ضعف المبلغ الذي سرقه منهما، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
  • مدار الساعة
  • صحيفة
  • مال
مدار الساعة ـ نشر في 2022/04/03 الساعة 15:07