10 عادات سفر سيئة للإقلاع عنها

مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/17 الساعة 15:52
مدار الساعة ـــ 10 عادات سفر سيئة للإقلاع عنها و 10 عادات جيدة يمكن أن تحل محلها، السفر مثل أي شيء آخر، نعيش لنتعلم ونسافر لنكتشف العالم، السفر هو جزء من الحياة يحبه معظم الناس. ومع ذلك، يمكن أن يكون مرهقاً جداً. سواء كان الأمر يتعلق بعنصر التخطيط في حجز الفنادق أو التخطيط المتعلق بحجز الرحلات الجوية، فمن السهل أن تغمرها عملية السفر إلى الخارج.
توتر السفر وأسبابه
إذا كان التفكير في السفر يضغط عليك، فنحن على موقع سائح أكثر من سعداء لاستيعابك في جميع أنحاء المقالة. من المحتمل أن يكون التوتر ناتجاً عن سلسلة من عادات السفر السيئة.
أسوأ عادات السفر
في هذه المقالة نستكشف أسوأ 10. إذا كنت قد ارتكبت أيًا من هذه العادات السيئة ، فلا تشعر بالسوء الشديد. في الحقيقة معظمنا قد ارتكب اثنتين من خطايا الإجازة هذه في الماضي. مثل أي شيء آخر ، السفر بشكل صحيح يأخذ الخبرة. أنت تعيش وتتعلم.
أفضل عادات السفر
النبأ السار هو أنه مقابل كل عادة سيئة للإقلاع، لدينا قرصنة سفر لاستبدال هذه الميول. يمكن أن تكون الإجابات على المشكلات المختلفة سهلة للغاية. من حقيبة صغيرة إلى شراء إبريق ماء فارغ من شجرة الدولار ، هذه بعض الخطوات البسيطة التي يجب اتخاذها والتي يمكن أن تعيد تمامًا تجربة المسافر.
عادات سفر سيئة لا يمكن التخلص منها
كما هو الحال دائمًا ، تأكد من مشاركة المقالة مع زميل مسافر وأخبرنا عبر Facebook عن العادة التي لا يمكنك التخلص منها ، والحل الذي استمتعت به أكثر. تأكد من التمرير لأسفل في هذه القائمة قبل التوجه إلى وجهتك التالية - ويفضل أن يكون ذلك قبل أسبوع. فيما يلي عشر عادات سفر سيئة للإقلاع عن التدخين وعشر عادات جيدة يمكن أن تحل محلها. استمتع!
العادة السيئة - جلب مبلغ معين للإنفاق
من المحتمل أن يكون هذا قد حدث لك. تترك بطاقة الائتمان في المنزل وتحضر مبلغ X من الدولارات. قبل أن تعرف ذلك ، نفدت أموالك وأجبرت على أن تكون انتقائيًا لبقية الرحلة (من أجل استيعاب مبلغ المال الذي جلبته). هذه مشكلة متكررة يمكن أن تضر بتجربة المسافر.
أنت حقًا لا تعرف أبدًا متى يتعلق الأمر بالمبلغ الذي تنفقه في وجهة ما حتى تصل إلى هناك. قد يبدو وضع حد أقصى قرارًا جيدًا ولكن في الحقيقة ، إنه يضر بالتجربة الكلية.
عادة جديدة - جلب أكثر مما تحتاج
من أجل تجنب خطر تركك بلا شيء ، ننصحك دائمًا بإحضار أكثر قليلاً مما تحتاج (أو تعتقد أنك بحاجة). إذا كنت مصرًا على جلب النقود ، فإننا نوصي بما يزيد قليلاً عما تعتقد أنه قد يكون مطلوبًا.
هذا يترك لك مساحة كبيرة للراحة ، ويمكن أن يؤدي إلى قضاء ليلة إضافية في الخارج أو حتى بعض الهدايا التذكارية الإضافية للعائلة. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا إحضار بطاقة ائتمان أو خصم كشكل من أشكال التأمين في حالة الضرورة. من الأفضل أن تكون آمنًا من أن تكون آسفًا في هذه الحالة.
العادة السيئة - اختيار أي رحلة / فندق
يمكن أن يؤدي هذا إلى تجربة رحلة مروعة إذا لم تكن حريصًا. عند محاولة توفير بضعة دولارات ، فإن بعض المسافرين لديهم عادة سيئة تتمثل في اختيار أرخص الرحلات الجوية والفنادق. يؤدي هذا إلى تجربة مروعة وتجربة سينتهي بك الأمر على الأرجح بالندم. في بعض الحالات ، يمكن أن يؤدي اختيار رحلة طيران أو فندق بقيمة بضعة دولارات إضافية إلى إحداث فرق كبير.
لا تقبل سعرًا أفضل أو أول رحلة طيران / فندق تراه على الإنترنت. يمكن أن يحدد نغمة تجربة رحلة لا تنسى.
عادة جديدة - قم بأبحاثك
يمكن أن يكون اختيار الرحلة الأولى التي تناسب جدولك الزمني أمرًا سهلاً للغاية. ومع ذلك ، قد لا تكون النتيجة بالشكل المطلوب. نوصيك بالبحث عن معلومات عن شركة الطيران المعينة قبل حجز الرحلة. الشيء نفسه ينطبق على الفندق الذي تقيم فيه. يُعد المكان الذي تزوره هو العامل الأكبر ، لكن اختيار الفندق السيئ يمكن أن يضر بالتجربة الكلية. قبل حجز أي من الاثنين ، تأكد من البحث عن تقييمات المسافرين.
ننصحك أيضًا بتطوير عادة البحث عن أفضل الأسعار. في بعض الأحيان ، قد يؤدي مجرد الاهتمام عن كثب إلى توفير بضعة دولارات إضافية.
العادة السيئة - أخذ ملابس أكثر مما تحتاج إليه في السفر
كم مرة حدث لك هذا؟ أنت تملأ حقيبة ضخمة مليئة بالملابس فقط لارتداء بعض العناصر خلال رحلة تستغرق أسبوعًا. لا تشعر بالأسف الشديد إذا كنت كذلك. هذه عادة سيئة يختبرها الكثير من المسافرين بشكل منتظم. لا يعد الإفراط في التعبئة شيئًا جيدًا أبدًا خاصة في حالة ضياع الحقيبة. آخر شيء تريده هو أفضل ملابسك وأغراضك في تلك الحقيبة. إنه أحد الأسباب العديدة التي لا يجب أن تفرط في تعبئتها.
إذا كان هناك أي شيء ، فاترك بعض المساحة لبضع هدايا تذكارية أو مشتريات تم إجراؤها في وجهة سفرك.
  • مدار الساعة
  • نعي
  • قائمة
  • لب
  • مال
  • تقبل
  • إنترنت
  • معلومات
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/17 الساعة 15:52