خلال الـ 24 ساعة الماضية

مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/13 الساعة 10:28
مدار الساعة - تعاملت فرق الدفاع المدني خلال 24 ساعة الماضية مع 2969 حالة اسعافية، منها 287 حادث انقاذ و58 حالة اطفاء، كما جرى تعقيم وتطهير 7995 مركبة ومنشأة.
وبحسب التقرير اليومي لمديرية الدفاع المدني، أصيب 13 شخصا بحالة تسمم غذائي إثر تناول أغذية فاسدة في منطقة الجفر في محافظة معان جنوبي الأردن وفق ما ذكرت إدارة الدفاع المدني.
وقالت مندوب الدفاع المدني لإذاعة "أمن إف إم" صباح الأحد، إن فرق الدفاع المدني عملت على إسعاف المصابين الى المستشفى وحالتهم متوسطة.
وفي حادث آخر، فقد تعاملت مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حريق مستودع ملابس في منطقة وسط البلد، نتج عنه وفاة شخص إثر تعرضه لحروق واصابة آخر بضيق في التنفس حيث تم إخلاء الوفاة وإسعاف المصاب للمستشفى ليتلقى العلاج اللازم، فيما تمت السيطرة على الحريق ومنع إنتشاره لمساحات اخرى.
وقامت فرق الدفاع المدني، بإسعاف 6 اشخاص من عائلة واحدة تعرضوا للإصابة إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من كيزر الغاز داخل أحد المنازل بمنطقة الهاشمي الشمالي في عمان، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي لتلقي العلاج اللازم .
وكما تم التعامل مع حادث سقوط شخص خمسيني داخل بئر ماء عمقه 18 مترا في منطقة مرو في محافظة اربد، حيث تم إخراجه وتقديم الاسعافات الاولية له، ونتج عن الحادث تعرض الشخص الى كسور ورضوض في اجزاء مختلفة من جسمه، وتم نقله الى المستشفى ليتلقى العاج اللازم.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/03/13 الساعة 10:28