أبو محفوظ: أشكر وزير الداخلية.. ولكن!

مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/13 الساعة 15:58
مدار الساعة - شكر النائب سعود أبو محفوظ، وزير الداخلية على موقفه بمنع اقامة حفل فرقة "مشروع ليلى"، وانتقد في الوقت ذاته وزيرة السياحة على موقفها بدعم الفرقة.

وقال ابو محفوظ من خلال منشور على صفحته الشخصية بموقع "الفيسبوك" اليوم الثلاثاء: "صحيح ان معالي وزير الداخلية يستحق الشكر على موقفه المنسجم مع السياق العام, والعرف والمستقر, لبلد هو المسؤول عن تماسكها في هذه المرحلة الحرجة, ولكن وزيرة السياحة كانت تتصرف وكانها من كوكب اخر وكلاهما في حكومة واحدة !!!"

وأكد أن "الاردن منذ نشأته قبل نحو قرن عرف بانه بلد محافظ مستقر متماثل سكانيا ولشعبه مزاج معتدل وفهم سليم وتدين فطري لطيف والتزام قيمي شفاف وعراقة عشائرية امتزجت بروح عصرية وانفتاح منضبط".

مشيرا إلأى أن "البلد مؤخرا اخذت تتعرض لموجات غريبة عن قيمها وعجيبة في ارتكاسها ومتمرسة في اصرارها على الرذيلة واخر هذه الصرعات (مشروع ليلى) الوافد".

وفي نهاية حديثه ابدى ابو محفوظ اعجابه بموقف النواب، وقال "افعمني اجماع معظم النواب على الانتصار للقيم الاردنية الراسخة في الوجدان الجمعي, وطمأنني هذا المخزون القيمي في نفوس البرلمانيين من كافة الكتل السياسية, هذه المرة فقط سلمت الجرة, لكني اسال الله ان يحمي هذا البلد الذي هوجزء من حوض البركة الاول بقعة وانسانا وعمرانا وهوية وهوية وهوية".
  • مدار الساعة
  • وزير
  • الاردن
  • البرلمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/13 الساعة 15:58