بعد لقاء مطول مع المجالي.. عضو المكتب السياسي لحماس محمد نزال: لا يوجد تماهٍ مع موقف الإخوان المسلمين أبدا.. ونقدر موقف العشائر الأردنية

مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/16 الساعة 00:31
مدار الساعة - خاص - علمت "مدار الساعة" أن لقاءً مطولاً وودياً جرى أمس بين عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمد نزال والصحفي عبدالهادي راجي المجالي ...في منزل أحد الصحفيين المخضرمين، حيث وجه نزال التقدير للزميل المجالي على خلفية مواقفه من غزة وحماس ..ونقل له تقدير الحركة.
العصفورة أخبرت مدار الساعه أن اللقاء استمر لـ ٣ ساعات، تطرق خلالها المجالي لأهمية تقديم الشعب الأردني في الخطاب الإعلامي الحمساوي... وبالتحديد في هذه الفترة، لما تمثله العلاقة التاريخية بين الشعبين من خصوصية ولما يمثله الأردني من حالة متقدمة في التعاطي مع قضية الشعب الفلسطيني باعتبارها بوصلته.
المجالي وفي اتصال هاتفي معه أكد أيضا على حدوث اللقاء، وأكد أن نزال مباشرة بعد اللقاء غادر إلى قطر من أجل انضمامه لكوادر حماس السياسية هناك. وأشار إلى أن حماس تقدر وتثمن موقف العشائر الأردنية التقدمي .. وأبنائها في التعاطي مع الأزمة الأخيرة، والحركة تعي هذا الأمر جيدا وتأثيراته المعنوية عليها ...
الزميل المجالي أخبر مدار الساعة أيضا أن اللقاء قد جرى برغبة من محمد نزال عضو المكتب السياسي، وأنهى كلامه بأن ما سمعه من الحركة يدل على احترامها وتقديرها للساحة الأردنية، وأنها حركة مستقلة في رؤيتها ونضالها.. ولا يوجد هنالك تماهي مع موقف الإخوان المسلمين أبدا، ولا يوجد تابع أو متبوع.. بل الحركة تملك استقلالية تامة حتى في ايدولوجيتها وسياستها وحركتها وقراراها.
المجالي رفض البوح بكل ما في جعبته من تفاصيل واكتفى بالقول إن حماس مازالت تخطب ودنا ...
  • مدار الساعة
  • الأردن
  • عبين
مدار الساعة ـ نشر في 2021/05/16 الساعة 00:31