فورسايت تطلق خوذة بكاميرا أكشن مدمجة

مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/28 الساعة 14:47
مدار الساعة - أعلنت شركة "فورسايت"Forcite إطلاق خوذة جديدة لقائدي الدراجات النارية.
وأوضحت الشركة الأسترالية أن الخوذة Mk1 الجديدة تمتاز بطبقة خارجية من الكربون والعديد من الوظائف الذكية بالإضافية إلى أنها مزودة بكاميرا أكشن مدمجة.
ويمكن توصيل الخوذة بالهاتف الذكي عن طريق تقنية البلوتوث، وبفضل سماعة الرأس المدمجة فإنه يمكن استقبال المكالمات الهاتفية أو الاستماع إلى الموسيقى، بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل مع خوذات فورسايت الأخرى عن طريق تقنية البلوتوث.
وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للخوذة على العديد من المستشعرات مثل الجيروسكوب والبارومتر ومقياس التسارع ومقياس الارتفاع، والتي يمكن استعمالها لرصد سلوكيات القيادة؛ حيث يمكن لقائدي الدراجات النارية استدعاء التفاصيل المختلفة لرحلاتهم الأخيرة وتحليلها عن طريق تطبيق الهاتف الذكي.
وتم تصنيع الغلاف الخارجي للخوذة من الكربون بالكامل، ويتراوح وزن الخوذة الجديدة من 1500 إلى 1630 غراماً وتشتمل على 8 فتحات للتهوية وتجهيزة Pinlock وواق من الشمس.
وتزخر الخوذة بكاميرا سوني بدقة وضوح 1080 بيكسل HD وبسرعة 60 إطاراً في الثانية، وتتوافق مع بطاقة الذاكرة Micro SD، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 3 ساعات، ويتم إعادة شحنها بالكامل في غصون 1.5 ساعة عن طريق منفذ USB-C.
  • مدار الساعة
  • الجديدة
  • مال
مدار الساعة ـ نشر في 2021/01/28 الساعة 14:47