مركز تنمية وخدمة المجتمع ينظم لقاء لمدير وحدة القبول والتسجيل بالاردنية

مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/31 الساعة 01:48
/>مدار الساعة- نظم مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية لقاءً مفتوحاُ لطلبة الجامعة مع الأستاذ الدكتور أشرف العدوان مدير وحدة القبول والتسجيل عبر تطبيق " زووم " ضمن السياسة التي ينتهجها المركز بتحقيق رؤى وتطلعات الجامعة واللقاء مع الطلبة عن بعد وتقديم الخدمة للجامعة وللمجتمع المحلي.
وفي بداية اللقاء رحبت الأستاذة الدكتورة نهاد البطيخي مديرة المركز بالدكتور العدوان ، وبالطلبة الحضور مشيرة للتعاون بين مركز التنمية ووحدة التسجيل للدكتور العدوان واتاحة الفرصة للطلبة وتعريفهم بعملية التسجيل واختيار التخصصات بما فيها التخصصات الراكدة.
وأكد العدوان أن الجامعة من خلال وحدة القبول والتسجيل وبقية العمادات والوحدات والدوائر والمراكز تسعى إلى تحقيق التميز والريادة من خلال طرحها التخصصات الأكاديمية الحديثة التي يحتاج إليها المجتمع وتعمل على تطوير مؤسساته، إيمانا منها برسالتها العلمية والعملية والإنسانية، واستقطاب أعضاء هيئة التدريس والخبراء في مختلف التخصصات الأكاديمية.
ودعا الدكتور العدوان الطلبة للانخراط بأنشطة الجامعة اللامنهجية والتطوع في خدمة المجتمع والاستفادة من مرافق وخدمات الجامعة؛ مما سينعكس إيجابا على إكسابهم المهارات الفنية والتقنية والمهنية التي تنسجم مع احتياجات سوق العمل.
وقد فتحت الدكتورة البطيخي للطلبة للإجابة على تساؤلاتهم فيما يتعلق بالتعليمات والأنظمة واحتساب العلامات خصوصاً في ظل جائحة كورونا من قبل الطلبة خصوصاً الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وفيما يتعلق بالمنح والبرنامج الموازي والإنتقال من جامعة إلى أخرى والبرنامج الدوّلي والدراسة عن بعد.
حضر اللقاء عبر تطبيق " زووم " عدد من طلبة الجامعة وأسرة مركز تنمية وخدمة المجتمع.
  • مدار الساعة
  • الأردن
  • الحديثة
  • كورونا
  • المنح
مدار الساعة ـ نشر في 2020/08/31 الساعة 01:48